لليوم الرابع.. 8 سيارات إطفاء لإخماد الأدخنة الناتجة عن حريق مصنع كوم أمبو

السبت، 05 مايو 2018 04:59 م
لليوم الرابع.. 8 سيارات إطفاء لإخماد الأدخنة الناتجة عن حريق مصنع كوم أمبو جانب من حريق مصنع كوم أمبو
أسوان - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل قوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان، برئاسة العميد ضياء الدين محى، والمقدم هيثم محمد شحاتة، وكيل إدارة الحماية، جهودها لليوم الرابع على التوالى لأعمال التبريد وإخماد الدخان المتصاعد الناتج عن حريق مصنع السكر بكوم أمبو.

ودفعت الحماية المدنية، اليوم السبت، بـ8 سيارات إطفاء حريق، للسيطرة على الدخان الناتج من الحادث، والذى تسبب فى أزمة بيئية بمحيط المصنع والوحدات السكنية المجاورة له، ومن المقرر أن تستمر عمليات التبريد على مدار أسبوع كامل، حتى يتم السيطرة على الأدخنة المتصاعدة ورفع آثار الحريق من المصنع الذى يقع على مساحة 30 فدانا.

ويذكر أن قوات الحماية المدنية بالتعاون مع القوات المسلحة نجحت فى السيطرة على الحريق الهائل الذى اندلع الأربعاء الماضى فى مصنع السكر بكوم أمبو،  وذلك بعد أن تمكن رجال الحماية على مدار 4 ساعات متواصلة من السيطرة على النيران التى بدأت اندلاعها من مصنع الخشب الملحق بمصنع السكر حتى لحقت بالأخير. 

واستعانت الحماية المدنية بنحو 20  سيارة إطفاء، فضلا عن الاستعانة بطائرتين لإخماد الحريق، الذى أسفر عن 12 شخصًا إصابات بسيطة تنوعت بين اختناقات من الدخان الناتج من الحريق، وإصابات بكسور بسيطة تم التعامل معها من قبل رجال الإسعاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة