كيف يقى الزوج نفسه من "السنط التناسلى"

السبت، 05 مايو 2018 12:00 ص
كيف يقى الزوج نفسه من "السنط التناسلى" طرق للوقاية من الأمراض التناسلية ـ أرشيفية
مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأمراض الجنسية والتناسلية المنقولة لا حصر لها، فالكثير من العدوى التناسلية تنتشر عن طريق الاتصال الجنسى – العلاقة الجنسية – بسهولة، من خلال اتصال طرف مريض وحامل للعدوى، وطرف آخر سليم.

444
 

 

وفى هذا الموضوع يحدثنا الدكتور محمد عبده شكر أخصائى أمراض الذكورة بقصر العينى، موضحا أن الكثير من أنواع العدوى التناسلية تصبح سهلة الانتشار من خلال ممارسة الاتصال الجنسى، وقد تنتقل  بعض الأمراض التناسلية  بين الزوجين من خلال إصابة طرف بالعدوى لينقلها إلى الآخر.

333
333

 

وأوضح الدكتور محمد شكر أخصائى أمراض الذكورة أن السنط التناسلى أو الجنسى كما يطلق عليه، هو من أبرز تلك الأنواع من العدوى، والذى ينتقل عن طريق الاتصال المباشر جنسيا.

وأشار  "أخصائى الذكورة" إلى أن الواقى الذكرى أو ما يعرف بـ"الكاندوم" قد يقى الرجل من انتقال بعض الأمراض التناسلية وبخاصة السنط التناسلى، وينصح "محمد" بضرورة اختبار واقى ذكرى جيد الصنع يصفه الطبيب المختص بنفسه، كذلك يشدد على اللجوء للطبيب المختص فى حال شعور الرجل أو المرأة بأية أجسام غريبة أو حبيبات أو أى تغير على الأعضاء الخاصة، وعدم إهمال استشارة الأطباء فى هذا الأمر، كذلك الاهتمام بالنظافة المستمرة، والبعد عن الممارسات الجنسية الغير قويمة، والاهتمام بالحفاظ على الصحة الجنسية لكلا من الرجل والمرأة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة