اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 5 / 5 / 2018

السبت، 05 مايو 2018 11:27 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 5 / 5 / 2018 محمود الخطيب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 5 / 5 / 2018 العديد من الأحداث على الساحة الرياضية، نرصدها فيما يلى:

 

الأهلى يرفض شكوى حكم مباراة الترجى لـ"الكاف"

رفض النادى الأهلى، التقدم بشكوى ضد الحكم السنغالى مالانج إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم"كاف"، رغم إلغائه هدفا صحيحا لمروان محسن أمام الترجى التونسى من وجهة نظر النادى الأحمر وجهازه الفنى بقيادة حسام البدرى.

 

وليد سليمان جاهز للمشاركة مع الأهلى فى ودية أياكس الهولندى

يشارك وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى بصورة طبيعية فى المباراة الودية التى يخوضها فريقه يوم 11 مايو الجارى أمام نادى أياكس الهولندى بالإمارات فى مهرجان اعتزال حسام غالى.

مرتضى منصور: عقد جروس لمدة موسم واحد.. و4 مساعدين قادمين لمعاونته

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى المقرر توليه مسئولية قيادة الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، سيكون لمدة موسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين، متابعا أن عقد المدرب السويسرى سيبدأ يوم 1 يونيو المقبل.

وأشار مرتضى منصور إلي أن جروس سيتحمل قيمة راتب محلل الأداء على أن يتحمل الزمالك قيمة راتب الثلاثى المساعدين القادمين معه بخلاف محلل الأداء وهم مساعد فنى جزائرى وآخر مدربا لحراس المرمى ومخطط أحمال بدنية وراتبهم يزيد عن 300 ألف يورو سنويا.

 

الخطيب يعود للإمارات مُجددا لاستكمال برنامجه العلاجى

يعود محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة إلى الإمارات من أجل استكمال برنامجه العلاجى بعد أن أجرى جراحة فى العمود الفقرى بألمانيا

 

الزمالك يهزم الأهلى فى ختام دورى محترفى اليد ومباراة فاصلة لتحديد البطل

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على الأهلى بنتيجة 18 /17 فى نهائى دورى المحترفين، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وبهذه النتيجة سيلجأ الفريقان لخوض مباراة فاصلة خلال 72 ساعة لتحديد اللقب، فى ظل التساوى فى النقاط برصيد 29 نقطة لكلا منهما. وكانت مواجهة الدورة المجمعة الأولى من النهائيات قد شهدت فوز الأهلى بنتيجة 21 / 18.

كوبر يطلب مهلة جديدة للتفكير قبل حسم التجديد للفراعنة

طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مهلة جديدة للتفكير قبل حسم موقفه النهائى من التجديد للفراعنة.

وعقد إيهاب لهيطة مدير المنتخب جلسة مساء أمس مع كوبر، من أجل معرفة موقفه النهائى من التجديد، إلا أن الخواجة رفض منح مدير المنتخب ردا واضحا سواء بالاستمرار أو الرحيل، وطلب مهلة جديدة للتفكير بداعى أنه لم يحسم موقفه.

اتحاد الكرة يخطر الإسماعيلى بحضور ألف مشجع فقط أمام الزمالك فى الكأس

تلقى مسؤلو النادى الإسماعيلى منذ قليل خطابا من الاتحاد المصرى لكرة القدم يفيد بتقليل عدد الجماهير فى لقاء الإسماعيلى و الزمالك فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر ليصبح عدد الجماهير لكل فريق 1000 مشجع فقط بدلا من 2000 مشجع لكل فريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة