أخبار ليفربول عن دعم مانشستر يونايتد فى أزمة فيرجسون

السبت، 05 مايو 2018 11:04 م
أخبار ليفربول عن دعم مانشستر يونايتد فى أزمة فيرجسون ليفربول
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول عن دعمه الكامل لأسرة السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق، الذى أجرى عملية جراحية منذ قليل بعد تعرضه لنزيف فى المخ.

ليفربول يدعم فيرجسون
 

ليفربول أصدر بيانا عبر موقعه الرسمى على الإنترنت يقدم فيه الدعم لأسرة أسطورة التدريب فى إنجلترا، إذ قال فى البيان: "منافس كبير، لكنه صديق أكبر، نتمنى الشفاء العاجل للمدرب أليكس فيرجسون، ونقدم كل المساعدة التى يحتاجها نادى مانشستر وأسرة اللاعب من أجل تعافيه".

وكان دارين فيرجسون نجل مدرب مانشستر يونايتد الأسبق قد أكد أن والده صاحب الـ78 عاما فى حالة خطيرة للغاية، وذلك بعد تعرضه لنزيف فى المخ.

وقضى السير أليكس فيرجسون 27 عاما فى قيادة مانشستر يونايتد، وهو الذى يعد من أفضل المدربين الذين قادوا اليونايتد عبر تاريخه من خلال تتويجه بـ 38 بطولة مع النادى.  

فيرجسون منافس ليفربول
فيرجسون منافس ليفربول

 

يعتبر أليكس فيرجسون من أبرز المنافسين لليفربول، حيث يعود فضل تفوق مانشستر يونايتد على الريدز فى آخر 20 عاما إلى المدرب الإسكتلندى الذى حول تأخر اليونايتد فى ألقاب الدورى الإنجليزى إلى تفوق بفارق لقب عن فريق قلعة أنفيلد روود، برصيد 20 بطولة من الدورى لمصلحة الشياطين الحمر.

 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسى
 

يحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، متفوقا بفارق ست نقاط على تشيلسى صاحب المركز الخامس، والذى ينتظره مباراة مؤجلة مع هيدرسفيلد تاون، إذ يلتقى الفريقان فى الخامسة والنصف مساء الأحد.

جدير بالذكر أن محمد صلاح واجه تشيلسى للمرة الأولى منذ رحيله عن النادى اللندنى صوب إيطاليا، فى مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين يوم 25 نوفمبر الماضى، بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الوحيد فى تلك المباراة.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة