3 مرات أسبوعياً..

وزيرة الهجرة: تسيير 3 رحلات طيران مباشرة أسبوعيا بين بافوس والإسكندرية (فيديو وصور)

الجمعة، 04 مايو 2018 01:06 م
وزيرة الهجرة: تسيير 3 رحلات طيران مباشرة أسبوعيا بين بافوس والإسكندرية (فيديو وصور) السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج
كتب إسلام سعيد تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أنه تقرر الفترة المقبلة تسيير 3 رحلات طيران مباشرة بين مدينة بافوس القبرصية ومدينة الإسكندرية أسبوعياً.
 
جاءت تصريحات الوزيرة ، خلال كلمتها فى إطار فاعليات أسبوع الجاليات "إحياء الجذور" الذى نظمته وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، حيث تم تنظيم رحلة إلى سفح الأهرام. 
 
 
 وأضافت الوزيرة: مبادرة عودة الجذور هى رسالة حب وسلام للعالم وأن مصر تبعث رسائل سلام من تحت سفح الأهرام، مؤكدة أن مبادرة جذور نسعى من خلالها تصحيح كثير من المفاهيم المغلوطة على المستوى العالمى حول مصر، مشيرة إلى أن مصر تتمتع بصورة فريدة من التعايش السلمى لكافة الجاليات التى تمر بها، موضحة أنه سيتم غدا تنظيم جولة فى محافظة سيناء، للتأكيد على أنها آمنة بالإضافة إلى زيارة دير سانت كاترين الذى يعد من المقدسات اليونانية.
 
وأضافت نبيلة مكرم، أنه سيتم تنظيم جولة فى مدينة شرم الشيخ وزيارة ميدان السلام، منوهة إلى أن المبادرة حققت نتائج إيجابية سياسياً واقتصادياً، حيث تم خلال الزيارة توقيع عدد من البروتوكولات والتعاون بين الغرف التجارية بين مصر وقبرص واليونان.
 
من جانبه، قال الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إنه سيتم التنسيق بين الجانب المصرى والقبرصى لتبادل السياحية بين البلدين، مشيرا إلى أنه سيتم وضع المزارات الثقافية ضمن  البرنامج بهدف تنشيط السياحة الثقافية.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة