مباحث القاهرة تضبط عاطلا استولى على أموال مواطنين بغرض تشغيلهم فى موسم الحج

الجمعة، 04 مايو 2018 02:37 م
مباحث القاهرة تضبط عاطلا استولى على أموال مواطنين بغرض تشغيلهم فى موسم الحج المتهم عقب القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عاطل، هارب من أحكام، عقب استئجاره سيارة من معرض سيارات بمنطقة الأميرية، وتبين أن بحوزته 5 كارنيهات منسوبة لجهات إعلامية مزورة، واعترف بحيازتهم بقصد النصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم فى السعودية خلال موسم الحج، وتمكينهم من أداء فريضة الحج مقابل مبلغ 6500 جنية، من كل شخص، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت مع تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغا من صاحب معرض، مفاده قيام "السيد ع ا" 46 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين اخرهما "نصب"، والمحكوم عليه فى 22 حكم حبس جزئى "شيك، تبديد، نصب" بإجمالى حبس 11 سنة، و6 شهور، باستئجار السيارة رقم س ب ق 561  ماركة هيونداى من المعرض.

على الفور تم ضبطه أثناء استقلاله السيارة، وعثر بحوزته على 5 كارنيهات باسمه وصورته، منسوب صدورهم (للنقابة العامة للصحافة والإعلام، واتحاد الإذاعة والتليفزيون، وجريدة ذهبان الدولية، وجريدة المجد الدولية، ومركز الاسعاف) وجميعهم "مزورين"، و4 صور ضوئية لجوازات سفر باسماء مختلفة، و2 هاتف محمول.

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى اعمال النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على  توفير فرص عمل لهم بالمملكة العربية السعودية، بموسم الحج، وتمكينهم من أداء فريضة الحج مقابل مبلغ 6500 جنية، من كل منهم.

كما أمكن التوصل لعدد اثنين من ضحاياه وباستدعائهما تعرفا على المتهم واتهماه بالنصب عليهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة