خروج أرسنال من الدورى الأوروبى يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

الجمعة، 04 مايو 2018 10:57 ص
خروج أرسنال من الدورى الأوروبى يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية جانب من مباراة أرسنال واتلتيكو مدريد
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر خروج نادى أرسنال من يطولة الدورى الأوروبى الليلة الماضية بعد هزيمته فى مجموع لقاءى الذهاب والعودة بنتيجة 1/2 أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى، والوداع الحزين للمدرب المخضرم الفرنسى أرسين فينجر، بعدما ضاع أمل تحقيق لقب أوروبى للفريق تحت قيادته قبل رحيله فى نهاية الموسم، عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة.

وخرجت صحيفة "ذا صن"، بعنوان "فينجر أوت"، وأضافت "كوستا يقتل آمال المدرب بلقب وداعى"، وذلك بعدما سجل هدف الفوز لأتلتيكو مدريد، أمس، الخميس، ما أفسد مخططات المدير الفنى الفرنسى فى الفوز بلقب فى ختام مسيرته مع الجانرز بنهاية الموسم الجارى.

كما استعرضت الصحيفة تصريحات نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، محمد صلاح، والتى أكّد فيها، أن المباراة النهائية لدورى الأبطال، أمام ريال مدريد، ليست مواجهة خاصة مع كريستيانو رونالدو.

ولم يختلف العنوان الرئيسى لصحيفة "ميرور" عن عنوان "ذا صن"، لكنها أضافت "انتهى الأمر بالنسبة لمدرب آرسنال بخسارة بائسة، والمصاب كوشيلنى يواجه آلام الغياب عن كأس العالم".

كما تناولت الصحيفة تصريحات قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، والتى أكّد خلالها أن نجم ليفربول محمد صلاح، ليس سوى لاعب واحد من بين 11 لاعباً فى فريقه.

من ناحيتها، نشرت صحيفة "تيليجراف" عنوانا يقول "عرض كوستا الأخير"، وأضافت "مهاجم تشيلسى السابق يحطم قلوب آرسنال، ويحرم فينجر من نهاية سعيدة".

أما صحيفة "الديلى ستار" فوصفت خروج آرسنال بكلمة واحدة فيها تلاعب لفظى تقول (أتلتي.. كو)، أى الخروج على يد أتلتيكو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة