أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات: العين وش السعد عليا والثنائية التاريخية ترفع سقف طموحاتنا

الجمعة، 04 مايو 2018 12:59 م
حسين الشحات: العين وش السعد عليا والثنائية التاريخية ترفع سقف طموحاتنا حسين الشحات يحتفل بالحصول على كأس رئيس الإمارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى اللاعب المصرى حسين الشحات ، المحترف فى نادى العين الإماراتى، سعادته الغامرة بالحصول على ثنائية الدورى والكأس للمرة الأولى فى تاريخ النادى، موضحاً أن خطوة انتقاله لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة كانت بمثابة "وش السعد" على الصعيد الشخصى.

وتغلب العين على الوصل بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية ببطولة كأس رئيس دولة الإمارات التى أقيمت مساء أمس، ليحصد حسين الشحات ثانى ألقابه مع الفريق العيناوى الذى توج بلقب الدورى الإماراتى منذ أيام قليلة.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "العين وش السعد عليا، ونجحت فى تقديم مستويات رائعة بشهادة الجمهور الذى أشعر بالسعادة لكسب قلوبهم سريعاً، وكنت عازماً على المساهمة برفقة زملائى بالتتويج بالكأس، من أجل رد الجميل لهم، كما أن الانسجام السريع مع زملائى ساعدنى على تقديم أداء لفت أنظار الجهاز الفنى للمنتخب المصرى، وحظيت بأول استدعاء فى مسيرتى، مع أمنيات وجودى فى القائمة النهائية التى ستشارك فى نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا".

وأضاف، "كرة القدم لا تعترف بلغة الوعود، بقدر العطاء وإظهار روح القتال، لذا أعمل على إظهار أفضل ما لدى وبرغبة كبيرة للدفاع عن شعار العين فى جميع الاستحقاقات حتى أكون عند حسن الظن، وعلى قدر ثقة إدارة النادى وجماهيره الكبيرة".

وأوضح حسين الشحات أن تتويج العين بثنائية الدورى والكأس سيمنح الفريق دفعة معنوية هائلة لمواصلة مسيرته الناجحة فى دورى أبطال آسيا، بتخطى الدحيل القطرى فى دور الـ 16 من منافسات البطولة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة