خالد صلاح

درويش حسنين: كثرة المشروعات بالسوق المصرية تحدى حقيقى أمام المطور العقارى

الجمعة، 04 مايو 2018 08:00 م
درويش حسنين: كثرة المشروعات بالسوق المصرية تحدى حقيقى أمام المطور العقارى المهندس درويش حسنين رئيس الشركة السعوديه المصرية للتعمير
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

قال المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن التحدى الموجود فى السوق العقارى المصرى حاليا يتمثل فى كثرة المشروعات العقارية وارتفاع الطموح، والذى إذا لم يقابل بترتيب جيد من الدولة والمستمثرين، ستؤدى إلى زيادة كبيرة فى أسعار العقارات نتيجة للطلب المتزايد والمستمر على العقار.

 

وأكد أن استثمارات القطاع الخاص تعد جزء من الخطة التنموية للدولة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب زيادة الاستثمارات فى صناعة مواد البناء، حتى تلبى الطلب المتزايد على المشروعات العقارية التى يشهدها السوق العقارية المصرى الآن.

 

وأوضح المهندس درويش حسنين، أن ما شهدته الفترة الأخيرة من مشروعات وإنجازات غير مسبوقة لم تحدث فى تاريخ مصر، ويجب على الحكومة إشراك المستثمرين والقطاع الخاص فى الإعداد الجيد واتخاذ الإجراءات اللازمة التى يتطلبها الطموح العالى الذى تشهده الفترة الحالية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة