خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استمرار غياب نوير رغم التعافى من الإصابة

الجمعة، 04 مايو 2018 04:20 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استمرار غياب نوير رغم التعافى من الإصابة نوير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، أن مانويل نوير تعافى من إصابة كسر مشط القدم التى غاب على إثرها منذ سبتمبر الماضى، وأن الحارس المخضرم عاد لتدريبات الفريق البافارى، ولكنه لن يعود للمشاركة فى المنافسات خلال الفترة الحالية.

هاينكس يؤكد غياب نوير عن صفوف بايرن ميونخ أمام كولن

قال يوب هاينكس، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة كولن المحدد لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدورى الألمانى، "نوير سيواصل التدريبات الأسبوع المقبل، ولكنه لن يكون ضمن تشكيلة الفريق غدا أمام كولن".

نوير فى تدريبات بايرن ميونخ
نوير فى تدريبات بايرن ميونخ

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "مانويل نوير لائق بدنياً، ولا يزال لديه طموحات كبيرة للمشاركة فى كأس العالم، وأعتقد أن الوضع يبدو إيجابياً للغاية، وأنه سيكون جاهزاً للمونديال، ولكن لا يمكن المخاطرة بمشاركته فى الوقت الحالى".

مدرب بايرن ميونخ يعلن موعد عودة كومان للمنافسات

وعلى صعيد آخر، أكد يوب هيانكس أن كينجسلى كومان عاد لتدريبات بايرن ميونخ، وتدرب بالكرة، ولكنه لن يعود للمنافسات قبل نهائى كأس ألمانيا يوم 19 مايو المقبل أمام أينتراخت فرانكفورت.

كومان
كومان

وأشار مدرب بايرن ميونخ إلى أن الهولندى أرين روبن أيضاً سيغيب عن مباراة كولن غدا، لكونه لم يتعاف من الإصابة التى ضربته فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى.

مدرب بايرن ميونخ يكشف سبب تبديل رودريجيز أمام ريال مدريد

وقال مدرب بايرن ميونخ عن تبديل جيمس رودريجيز أمام ريال مدريد فى إياب الدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا، "لم أستطع أن أستبدل أى من قلبى الدفاع أو الأظهرة ولا حتى تياجو، لذا كان على أن أخرج جيمس الذي كان متعباً، لذلك كان على أن أفعل ذلك."

رودريجيز ومدرب بايرن ميونخ
رودريجيز ومدرب بايرن ميونخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة