بالانتقاد والسخرية..

هكذا عبر مؤسس "سناب شات" عن غضبه من سرقة فيس بوك لتطبيقه

الخميس، 31 مايو 2018 10:00 ص
هكذا عبر مؤسس "سناب شات" عن غضبه من سرقة فيس بوك لتطبيقه مؤسس سناب شات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجميع يعرف أن أول من قدم ميزة "القصص" التى تسمح بنشر صور ومقاطع فيديو لمدة 24 ساعة هو تطبيق المراهقين الشهر سناب شات، ولكن هذا لا يمنعهم من استخدامها على التطبيقات المملوكة لفيس بوك بعد سرقتها، وهذا الأمر علق عليه دائما "إيفان شبيجل" مؤسس سناب شات أكثر من مرة، وفيما يلى نرصدها أبرز تعليقاته.

على فيس بوك تقليد مزايا الخصوصية

خلال مؤتمر تقنى عقد حديثا، قال "إيفان شبيجل" مؤسس سناب شات أن على فيس بوك تقليد سناب شات فى الخصوصية ويجمع معلومات أقل عن مستخدميه، فى محاولة للإشارة بضعف الخصوصية على فيس بوك مقارنة بسناب شات، وأضاف :"إننا نقدر حقًا إذا قاموا بنسخ ممارسات حماية البيانات الخاصة بنا أيضًا".

مؤسس سناب شات
مؤسس سناب شات

 

فيس بوك مجرد ناسخ

فى وقت سابق من العام الماضى كان لـ"شبيجل" تصريحات أيضا عن هذا الأمر، وقال فى إشارة إلى فيس بوك "الناس ينسخون الأشياء العظيمة ولكن كم هو مهم أن تكون خالقاً للإبداع وليس مجرد ناسخ"، وأضاف أن شركة ياهو لديها مربع للبحث ولكنها فى النهاية ليست جوجل.

لسنا خائفين من فيس بوك

سأل أحد الصحفيين مؤسس سناب شات فى مؤتمر الإعلان عن أرباح الشركة عما إذا كان شعر بالخوف تجاه ذلك أم لا، وضحك "شبيجل" وقال أن استنساخ فيس بوك للمزايا التى يمتلكها سناب شات، يؤكد على أن شركته تعمل بطريقة رائعة، ولهذا هو لا يخشى فيس بوك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة