مفاوضات الأهلى مع المدرب الأجنبى تعود لنقطة الصفر

الخميس، 31 مايو 2018 09:30 ص
مفاوضات الأهلى مع المدرب الأجنبى تعود لنقطة الصفر فيريرا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت مفاوضات إدارة الأهلى فى ملف المدرب الأجنبى لنقطة الصفر، فى ظل فشل وتعثر التعاقد مع عدد من الخواجات، يأتى على رأسهم البرتغالى فيريرا مدرب الزمالك السابق ومواطنه مانويل جوزيه والأرجنتينى رامون دياز.

البرتغالى فيريرا

أغلق مسئولو النادى الأهلى ملف التفاوض مع البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى الأسبق للزمالك والحالى لنادى السد القطرى، لتدريب المارد الأحمر بسبب المطالب المالية المُبالغ فيها من قبل المدرب البرتغالى.

وفتح الأهلى خط مفاوضات مكثفة مع فيريرا على مدار الأيام الماضية، لكن الأخير طلب الحصول على 200 ألف دولار شهرياً لتدريب الأهلى بجانب 100 ألف دولار للجهاز المعاون له، ليصل إجمالى المبلغ المطلوب من جانب فيريرا لتدريب الأهلى 300 ألف دولار، ما يقرب من 5 ملايين و400 ألف جنيه شهرياً.

وتسببت مطالب المدرب البرتغالي الذى حصد مع الزمالك ثنائية الدورى والكأس فى تراجع الأهلى عن التعاقد معه والبحث عن مدرب آخر سيتم الإعلان عنه فى غضون الأيام القليلة المقبلة.

 

مانويل جوزيه

دخل البرتغالى مانويل جوزيه الحسابات الفنية لخلافة حسام البدرى بعد تعثر المفاوضات مع أكثر من مدرب، ولكن هناك أكثر من معوق لإتمام الأمر، أبرزها كيفية إقناع جوزيه بالعودة عن قرار الاعتزال، خاصة أن زوجته مريضة ويرغب فى البقاء بجانبها.

رامون دياز

رغم اقتراب الأرجنتينى رامون دياز من تدريب الأهلى بقوة خلال الفترة الماضية إلا أن ثمة خلاف نشب بين الطرفين بسبب تشكيل الجهاز المعاون، وهو الأمر الذى كتب سطر النهاية فى المفاوضات ليدخل أكثر من مدرب آخر دائرة المرشحين فى الوقت الحالى أبرزهم الأرجنتينى جابريل كالديرون والصربى موسولين والتشيكى كارولين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

و ليه المدرب الاجنبي ؟؟ و ابناء الاهلي حققوا نتائج مبهرة في الدوري

و الاجابة ان المدرب الاجنبي سوف يتقاضي مرتب خرافي يسمح بنسبة عالية من السمسرة تدخل جيب رئيس لجنة الكرة اللي هو في نفس الوقت رئيس لجنة التعاقدات اللي هو بمحض الصدفة البحتة رئيس النادي ايضا !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

عزيزى جحا هذه خطة محكمة بعد تخلى ال الشيخ وهي فقد الامل في مدرب اجنبى

وبعد ذلك يطلع علينا مجلس الادارة بتكليف محمد يوسف مديرا فنيا . لماذا كل هذه اللفه لعدم وضع مجلس الادارة تحت ضغط الجمهور في حالة فشل محمد يوسف ولكن في حالة النجاح سوف يعلو اسهم مجلس الادارة وتذكر كلامي هذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة