أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الحلقة الـ14 من "رسايل".. مى عز الدين تساعد أحمد حاتم في الاحتفاظ بطفله.. تحاول تجنب الدخول في مشادات مع خالد سليم.. ورامز أمير يكتشف أنه يوصل مخدر باسم "فتافيت" إلى الإسكندرية

الخميس، 31 مايو 2018 06:00 م
فى الحلقة الـ14 من "رسايل".. مى عز الدين تساعد أحمد حاتم في الاحتفاظ بطفله.. تحاول تجنب الدخول في مشادات مع خالد سليم.. ورامز أمير يكتشف أنه يوصل مخدر باسم "فتافيت" إلى  الإسكندرية مى عز الدين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك مى عز الدين فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل رسايل، الذى تقوم ببطولته بالمشاركة مع عدد من النجوم، وتدور أحداث المسلسل حول هالة عبد البديع، التى تبدأ في رؤية أحلام غريبة لا تجد تفسيرًا لها، بعد تعرضها لحادثة بالسيارة، وتكتشف مع تتابع الأحداث أن الأحلام التي تراها لها علاقة بـ"أحمد حاتم" الرجل الذى كان معها في الحادثة، والذى يستخدمها فى حل بعض الأمور المعلقة أثناء غيبوبته.

وبدأت أحداث مسلسل "رسايل" تزداد إثارة وتشويقا مع رؤية مى عز الدين "هالة" صورة لـ سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" و"راندا البحيرى"، والتى تراها أثناء كتابتها جوابًا، وتتوقف عن الكتابة بسبب تلقيها اتصالاً يخبرها بحادث سامح، وعند استيقاظها تتجه هالة إلى جيهان الخربوتلى ابنة عم سامح لسؤالها عن هذه البنت.

رسايل
رسايل

وتواجه هالة بعض المشادات مع زوجها طارق "خالد سليم" بسبب انشغالها الدائم عنه، وعدم اهتمامها بابنها، وعند خلودها إلى النوم مجددًا ترى هالة حلما جديدا يطلب فيه منها أحمد حاتم السفر إلى بلد لم تعرفها، وعند استيقاظها تجد أن هناك ظرفا يحتوى على تذكرة طيران إلى ماليزيا، ولا تعرف الشخص الذى أرسله.

ومع سعى رامز أمير "هانى" فى الوصول إلى نوع الأشياء التى يقوم بتوصيلها إلى الإسكندرية، يكتشف أنه نوع مخدر جديد يدعى "فتافيت"، كما عثر عاطف "سليمان عيد" على طفل فى سيارته الأجرة، بعد نزول السيدة التى كانت تحمله، والذى بدوره يقوم بأخذه إلى "هند" مها أحمد التى تهتم به، وترفض إبلاغ الشرطة عن وجوده لعدم أخذه منها.

رسايل
رسايل

ومع تتابع أحداث المسلسل تحاول هالة الوصول إلى الفتاة التي رأتها في حلمها والتي وجدتها بالصدفة في المستشفى تقوم بزيارة سامح، وعرفت أنها تدعى داليا منصور، وأخبرتها هالة أنها تعرفها جيدًا، وأن سامح هو من أرسلها لها، وقامت هالة بالتحدث مع داليا وطمأنتها وأخبرتها عن الأحلام التى يظهر لها سامح فيها لتقوم بحل بعض الأزمات الخاصة به بينما هو في الغيبوبة.

رسايل
رسايل

وبالتالي بدأت "داليا" في سرد قصتها مع "سامح" لـ "هالة" والتي اشتعلت يوم عيد ميلاد، ويعمل زوجها في الحسابات بشركة "سامح"، والذى أرسل بدوره الأستاذ أمين إليها ليعرف رقمها، وفى خلال يومين قام بالاتصال بها وطلب منها الحضور، وطلب منها أن تطلب الطلاق من زوجها ليتمكن من زواجها، وعرض على زوجها مبلغا كبيرا ومنصب أعلى ليقوم بتركها، وحاولت هى وزوجها الصمود أمامه ولكنهما فشلا في ذلك، وقام زوجها بتطليقها لحمايتها، ومن بعدها بدأت رحلتها مع "سامح" الذى أخبرها أنه لا ينوى زواجها، وأن علاقتهما ستبقى سرية بعد أن اشترى لها منزلا وقام بفتح حساب بنكى باسمها.

رسايل
رسايل

سافرت "داليا" و"سامح" إلى "كوالالمبور" لقضاء شهر العسل، وبعد وقت قصير بدأ سامح بالشعور بالملل، وقام بالتغير من ناحيتها، ورفض جميع طرقها للتواصل معه، إلى أن أخبرته أنها حامل، فأمرها بقتل الجنين أو سيقوم هو بذلك، بالرغم من جميع محاولاتها معه لإلغاء هذه الفكرة .

وأثناء قيام "داليا" بكتابة جواب تخبر فيه "سامح" أنها ستبعد عن حياته وتحتفظ بالجنين، وصلها اتصال تليفونى أخبرها عن الحادثة التى قام بها، ومنذ هذا اليوم وهى تقوم بزيارته يوميًا في العناية المركزة، ما يترك المشاهدين في تشويق انتظارًا لباقى الأحداث التي ستكشف عن أسرار أخرى عن سامح الخربوتلى.

مسلسل رسايل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة