جون أنطوى وعمر السعيد صفقات محرمة على الزمالك بأوامر الأهلى

الخميس، 31 مايو 2018 09:11 م
جون أنطوى وعمر السعيد صفقات محرمة على الزمالك بأوامر الأهلى جون أنطوى مهاجم الأهلى والمقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات مكثفة من نادى الزمالك للتعاقد مع الثنائى عمر السعيد مهاجم وادى دجلة والغانى جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة إلا أن هذه الصفقات أصبحت محرمة على النادى الأبيض بأوامر غريمه التقليدى الأهلى وهو مانستعرضه بالتفاصيل فى السطور التالية ..

عمر السعيد

لم تحسم بشكل نهائى مصير صفقة عمر السعيد مهاجم وادى دجلة الذى وقع رسميا منذ ساعات للزمالك فى حضور مرتضى منصور و إسماعيل يوسف و أحمد مرتضى، إذ كشفت مصادر فى الزمالك ، أنه رغم توقيع عمر السعيد لكن يمكن التراجع عن إتمام الصفقة خاصة أن النادى الأهلى يمكنه إفساد المفاوضات فى أى وقت لوجود شرط فى عقد اللاعب مع نادى وادى دجلة يتيح انتقاله للأهلى حال سداد 4 ملايين جنيه للنادى الدجلاوى.

عمر السعيد يقدم مستويات جيدة فى الدورى ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفنى للأهلى فإن عمر السعيد يعد ضمن اللاعبين المتواجدين على قائمة المتابعة خلال الفترة المقبلة، كاشفا أنه تم الاتفاق مع اللاعب وإدارة وادى دجلة على وضع بند فى عقده يمنح الأهلى فقط الحق فى شرائه مقابل 4 ملايين جنيه، بعد شراء الستة أشهر المتبقية فى عقده من وادى دجلة مقابل 2 مليون جنيه، إذ لم يوافق عمر السعيد على التوقيع مع دجلة، إلا بعد وضع بند الشرط الجزائى لصالح الأهلى، نظرا لرغبته المُلحة فى ارتداء القميص الأحمر.

جون أنطوى

وعلى نفس الوتيرة أعلن محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة، أن الشرط المالى الذى وضعه الأهلى فى عقد  الغانى جون أنطوى يمنعهم من بيعه لأى ناد محلى.

وانتقل أنطوى من الأهلى إلى مصر للمقاصة، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجارى، مع وجود بند فى العقد، يتيح للنادى الفيومى، شراء اللاعب نهائيًا مقابل 600 ألف دولار.

ووضع الأهلى شرطا جزائيا فى عقد المقاصة لشراء جون أنطوى ينص على حصول الأحمر على نصف مليون دولار حال قيام المقاصة ببيع اللاعب لأى ناد فى مصر.

وشهدت الفترة الأخيرة، وجود اهتمام من قبل نادى الزمالك، بالتعاقد مع جون أنطوى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة