الأهلى يحصل على توقيع مهند لاشين وينهى الصفقة مع الأسيوطى

الخميس، 31 مايو 2018 08:30 ص
الأهلى يحصل على توقيع مهند لاشين وينهى الصفقة مع الأسيوطى مهند لاشين
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسئولو الأهلى على توقيع مهند لاشين دفندر الأسيوطى سبورت لتدعيم خط الوسط الأحمر بداية من الموسم المقبل، بعد موافقة لجنة الكرة الحمراء على إتمام التعاقد مع اللاعب المتألق بقميص ممثل الصعيد فى الموسم المنقضى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الإدارة الحمراء تضع حالياً الرتوش الأخيرة على الصفقة مع إدارة الأسيوطى، حيث ستكلف الصفقة الخزينة الحمراء مبلغ 13 مليون جنيه، على أن يحصل الأسيوطى على 10% من عائد بيع اللاعب مستقبلا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

التأنى فى الصفقات!!!

ياريت الاهلى يتأنى فى الاختيارات لان عدد المقيد 25 لاعب فقط فى القائمة ولاداعى لشراء لاعيبة بملايين دون الاستفادة كما حدث من ثلاث سنوات واضطر النادى الى اعارتهم اوتركهم دون مقابل..الاهلى لابد ان يختار احسن لاعيبة فى الدورى ليحقق طموحات جماهيرة العريضة.ولايتم اختيار لاعيبة مغمورين لم يحققوا اضافة للنادى العريق..

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

بكره يهرب زى كوليبالى يايتمرد زى بقية اللاعبين وميجددش او يوقع للزمالك زي عبدالله السعيد

كلها اسبوع وتولولو : الحقنى يا سمو الشيخ انا فى عرضك : هياخدو ابنى منى .. ضنايا ياناس ضنايا يا عالم فرد سيادته: لا تجلجى يا حاجه بطة .... أبعون الله ايبات ابحضنك.. اقتراح : طب ليه الأهلى مايعملش مزاد على دولاب بطولاته ونشوف يمكن يجيب ال260 مليون جنيه وكرامته ترجع ليه؟؟؟؟ متؤولهم يا كابتن عبد الناصر على ترعة الزمبولى وقصة الاعب المتميز (رجب ....يوزا) اللى نفسه يوقع للأهلى>>> وأوعوا درع الدورى ينسيكم هدف الكابتن أحمد فتحى فى مرمى الاهلى يوم الفيصلى2 ... وضربة جزاء وليد سليمان يوم كمبالا صفر اثنين وأخيرا وليس أخرا متنسوش طماطم كبونجو كاسونجو

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

البيان الاعتيادي العاجل المرتقب

نادي الزمالك يصرح بانه يملك توقيع اللاعب. وان النادي سيقدم عرض بخمسين مليون جنيه لضم اللاعب. واذا رفض الاسيوطي بيعه بأقل من ذلك سوف يسجن بجريمه اهدار المال العام. وانه اللاعب سوف يتم ايقافه اذا انتقل الي النادي الاهلي. انتهي البيان والي اللقاء في الصفقه القادمه

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

على أن يحصل الأسيوطى على 10% من عائد بيع اللاعب مستقبلا.

كيف ذلك؟؟؟ المفروض ان يحصل الاسيوطي علي 10% من الزياده عن ثمن شراء اللاعب في حاله بيعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة