أخبار ليفربول اليوم عن تحكم صلاح فى صفقة ديمبلى

الخميس، 31 مايو 2018 04:18 م
أخبار ليفربول اليوم عن تحكم صلاح فى صفقة ديمبلى ديمبلى جناح برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بضم الفرنسى عثمان ديمبلى جناح برشلونة الأسبانى خلال الميركاتو الصيفى.

ديمبلى هدف ليفربول
ديمبلى هدف ليفربول

 

مدرب ليفربول يتمسك بضم ديمبلى وصلاح كلمة السر
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن مدرب ليفربول يُصر على التعاقد مع ديمبلى وأخطر المحيطين من حوله برغبته فى ضمه إلى الريدز خاصة وأن هناك علاقة قوية تجمع الثنائى حينما كانوا سوياً فى بوروسيا دروتموند.

أشارت الصحيفة ، إن أزمة ضم ديمبلى إلى ليفربول تتمثل فى إرتفاع المقابل المادى المطلوب من قبل فريق برشلونة حيث أنه فى حالة عدم بيع النجم المصرى محمد صلاح سيحرم المدرب الألمانى من التعاقد مع اللاعب وهو ما أخطرت به إدارة النادى كلوب مؤخراً.

وأبدى الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول استعداداه للتفاوض مع لاعب برشلونة وأيضاً والدته لشرح مدى أهمية قدومه إلى الريدز الموسم المقبل من الناحية التكتيكية.

ياسبر سيليسين حارس مرمى برشلونة
ياسبر سيليسين حارس مرمى برشلونة

 

كلوب يخطط لضم سيليسين إلى ليفربول
 

يستهدف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، ضم ياسبر سيليسين حارس مرمى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن يورجن كلوب وضع حراسة مرمى ليفربول فى مقدمة التدعيمات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد، وحدد ياسبر سيليسين حارس برشلونة وصاحب الـ29 عاماً من أجل ضمه إلى الريدز ليكون الحارس الأول على الثنائى لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه.

ويسعى مدرب ليفربول لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الصيف بسبب ما مرّ به فى نهائى دورى أبطال أوروبا وخسارة اللقب نتيجة خطأين ارتكبهما لوريس كاريوس والخسارة امام ريال مدريد بنتيجة 1/3.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الوكلاء البريطانيين أخطروا مسئولى برشلونة عن رغبة ليفربول فى ضم سيليسين، ولكن ترفض الإدارة التفريط فى الحارس الذى يمتد عقده حتى يونيو 2021 لكن فى حال كسر قيمة عقده ودفع 60 مليون يورو من المؤكد سيرحل عن الأنفيلد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة