أخبار بايرن ميونخ اليوم عن منح رباعى البافارى تأشيرة الرحيل

الخميس، 31 مايو 2018 03:02 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن منح رباعى البافارى تأشيرة الرحيل فيدال نجم خط وسط بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت إدارة فريق بايرن ميونخ الألمانى الضوء الأخضر للرباعى أرتورو فيدال وتياجو ألكانتار وجيروم بواتينج وخوان بيرنانت من أجل الرحيل عن صفوف الفريق البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فيدال نجم خط وسط بايرن ميونخ
فيدال نجم خط وسط بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يمنح فيدال وألكانتارا وبواتينج وبيرنانت تأشيرة الرحيل

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونخ وافق على رحيل الرباعى حال تلقيهم عروضا تتناسب مع طموحات الفريق المالية خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن أرتورو فيدال على رأس المرشحين للرحيل عن بايرن ميونخ، بعدما تلقى عرضاً جاداً من إنتر ميلان الإيطالى للانتقال إلى صفوفه، على الرغم من تبقى موسم فى عقده مع العملاق الألمانى.

ويبقى اللاعب المثير للجدل داخل صفوف بايرن ميونخ هو روبرت ليفاندوفيسكى الذى يتمسك بالرحيل عن الفريق ويحاول مسئولى النادى الإبقاء عليه.

ويرغب البولندى روبرت ليفاندوفيسكى فى الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى بعد محطة بايرن ميونخ، لكن لا يزال عقده يمتد حتى يونيو 2021.

ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

ليفاندوفسكى يعلق مستقبله مع بايرن ميونخ بسبب كأس العالم

أغلق البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى ملف رحيله عن البافارى مؤقتاً من أجل التركيز مع منتخب بلاده استعدادا لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018 والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

وقال بينى زاهافى وكيل أعمال مهاجم منتخب بولندا فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن تركيز ليفا يصب خلال الوقت الحالى فى التألق مع منتخب بولندا بكأس العالم فى روسيا وليس دراسة ملف رحيله عن بايرن ميونخ من عدمه.

وأكدت الصحيفة أن هناك عدة سيناريوهات حول مستقبل روبرت ليفاندوفسكى، فى مقدمتها بيع اللاعب بشكل نهائى وهو الحل الأقرب بنسبة 60% أو الإبقاء عليه بنسبة 30% وأخيراً إثارة للمشاكل من أجل الرحيل بنسبة 10%.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة