ماذا قال نجوم ريال مدريد فى وداع زيدان؟

الخميس، 31 مايو 2018 03:43 م
ماذا قال نجوم ريال مدريد فى وداع زيدان؟ زيدان يحتفل مع نجوم ريال مدريد بلقب دورى الأبطال الأخير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستحوذ لاعبى فريق ريال مدريد الأسبانى على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" و "تويتر" لوداع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان الذى تقدم بإستقالته من تدريب الفريق الملكى فى قرار مفاجىء خلال مؤتمر صحفى ظهر اليوم،الخميس.

زيدان وراموس
زيدان وراموس

 

البداية مع سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الذى ودع زيدان وقال له عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، "نشكرك زيدان على على سنتين ونصف مع الفريق من العمل الجاد والمحبة والصداقة.. أنت تغادر لكن بطولاتك وتاريخك غير قابل للنسيان..واحد من أكثر المدربين نجاحاً فى تاريخ النادى كلاعب ومدرب..أشكرك لمدة عامين ونصف لا يصدق لن يتم محو إرثك أبداً".

زيدان ومارسيلو
زيدان ومارسيلو

 

فيما كتب مارسيلو، "مستر زيزو لقد تعلمت الكثير بجانبك لقد استمتعت كطفل وكلاعب من كل نصيحه! أنت مميز جدا بالنسبة لي .. لقد صنعت التاريخ مع عملك وتفانيك وعاطفتك وخصوصاً مع تواضعك! شكراً لك مستر".

زيدان ورونالدو
زيدان ورونالدو

 

وقال كريستيانو رونالدو، "لقد كان فخراً كبيراً أن أكون لاعبك، شكراً جزيلاً لك يا مستر!".

زيدان وكارفخال
زيدان وكارفخال

 

وودع كارفخال المدرب الفرنسى قائلاً، "زيدان أود أن أشكرك على هذين العامين والنصف كمدربٍ لنا، لقد كنت محترف بشكل لا يصدق وكذلك جميع طاقمك.. لقد تعلمت الكثير بصفتي لاعباً وشخصاً تحت أوامرك، أتمنى لك الأفضل، وأشكرك مرة أخرى على التفاني".

زيدان وإيسكو
زيدان وإيسكو

 

أما إيسكو فكتب، "زيدان، لقد كان شرفاً لي العمل معك وتعلمت منك يوماً بعد يوم، وفزنا معاً بكل شيء لأننا تعاهدنا على جعل هذا الفريق تاريخي..عناق".

زيدان وكروس
زيدان وكروس

 

بينما كتب تونى كروس، "شكراً ميستر، لقد كان من دواعي سروري العمل معك" .

زيدان وأسينسيو
زيدان وأسينسيو

 

ثم قال أسينسيو، "أشكرك على كل ما قمت به من أجلي ومن أجل الفريق، لقد كان شرفًا أن أتمكن من الفوز معك والتعلم منك خلال هذين الموسمين، أتمنى لك أفضل مستر".

زيدان ونافاس
زيدان ونافاس

 

وأخيراً كتب كيلور نافاس، "مرحباً يا مستر، ليس لدى أى شىء سوى الشكر، شكراً لك على دعمك الكبير فى لحظات السعادة وقبل كل شيء في الحالات الصعبة، شكراً لك على تكوين أسرة وشكراً لك على نصائحك ولإظهار تلك الإبتسامة على وجهك، حياة نقية مستر!".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة