خالد صلاح

صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب مستشفى منوف العام والقطط تحاصر المرضى

الخميس، 31 مايو 2018 02:00 ص
صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب مستشفى منوف العام والقطط تحاصر المرضى مستشفى منوف العام
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن مستشفى منوف العام "الأميرى" من أقدم مستشفيات محافظة المنوفية، إلا أنها يسودها حالة من الإهمال فى رعاية المرضى، حيث تخيم حالة من الاستياء والغضب على أهالى مركز ومدينة منوف بأكملها، والذى يتعدى سكانه 200 ألف نسمة على التقريب، بسبب عدم حصولهم على رعاية طبية بالمستشفى الأكبر على مستوى المركز والمدينة والتى يعتمد عليها محدود الدخل نظرا لارتفاع أسعار المستشفيات الخاصة.

 

فى جولة لـ"اليوم السابع" بالمستشفى رصدت عدسة "اليوم السابع" ققطا داخل المستشفى، وهذا الأمر إن دل فيدل على الإهمال من المسؤلين بالمستشفى.

 

فى البداية يقول هيثم عبد الله، موظف: "إننى لم أتوقع فى يوم من الأيام أن تكون الخدمة الطبية بمستشفى منوف العام بهذه الطريقة وتوقعت بأن معظم المترددين على المستشفى يوبالغون فى الحديث عن الاهمال بالمستشفى الاأننا عندما تم حجز نجلى لأجراء عملية جراحية له بالمستشفى شاهدة الاهمال بعينى فالغرف التى يقنط بها المرضى لايستطيع أحد أن يقنط بها بسبب عدم النظافة والروائح الكريهة بها، بالإضافة للإهمال الطبى سواء كان الأطباء أو هيئة التمريض بالمستشفى".

 

ويضيف أحمد رجب فلاح من إحدى قرى مركز منوف: "لا توجد رعاية بمستشفى منوف العام، سوى للوساطة والمحسوبية فقط، مؤكدا أن الأطباء يعاملون المرضى على أساس أنهم عبيد عندهم وليسوا مرضى لهم حق الرعاية، ومعظم العلاج الذى يطلبه الأطباء نقوم بصرفه من الصيدليات الخارجية".

 

وطالب رجب الدكتور أيمن مختار السكرتير العام بمحافظة المنوفية والقائم بأعمال المحافظ ،والدكتورة  روفيدة سلطان وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية ، بإجراء جولة بالمستشفى والتأكد من وجود رعاية من عدمة وإحالة المقصريين للتحقيق.
 

القطط تحاصر المرضى  (1)
القطط تحاصر المرضى  (2)
 

 

القطط تحاصر المرضى  (3)
 

 

القطط تحاصر المرضى  (4)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة