المرشحون للقب كأس العالم 2018.. ألمانيا ترعب الجميع فى بروفة المونديال

الخميس، 31 مايو 2018 08:00 ص
المرشحون للقب كأس العالم 2018.. ألمانيا ترعب الجميع فى بروفة المونديال منتخب ألمانيا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفصلنا أيام قليلة على انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم، المقرر إقامته فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبيلن، ويعد المنتخب الألمانى أهم المرشحين للتتويج باللقب كالعادة كونه أكثر المنتخبات حفاظا على مستواه فى كأس العالم على مر التاريخ.

تتويج المانيا
تتويج ألمانيا

تولى يواكيم لوف تدريب المنتخب الألمانى فى عام 2006، بعد عامين من عمله كمدرب مساعد ليورجن كلينسمان، وقاد لوف المانشافت لنهائى يورو 2008، وقاد الماكينات لتحقيق المركز الثالث بكأس العالم 2010، والفوز بلقب بطولة كاس العالم 2014 فى البرازيل، وبطولة كاس القارات 2017 فى روسيا.

يواكيم لوف
يواكيم لوف

ويعتبر النجم مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى من أهم لاعبى المنتخب الألمانى، إن لم يكن أهم لاعبيه، إذ أنه يدخل ضمن قائمة أفضل صناع الألعاب على مستوى العالم، وهو المحرك الرئيسى لخط هجوم المانشافت.

اوزيل
اوزيل

يتميز أداء المنتخب بالجدية والصرامة، ولا يعتمد على لاعب واحد أو عدة لاعبين، ولكن يعمل جميع اللاعبين داخل الملعب ليكملوا دور بعضهم البعض، لذا أطلق عليهم من زمن بعيد لقب الماكينات، ويعتمد يواكيم لوف مدرب المانشافت على طريقة 4-3-2-1.

المانيا
المانيا

يعتبر المنتخب الألمانى من أنجح منتخبات كرة القدم فى كأس العالم، إذ أنه لم يغب عن المونديال سوى مرتين فقط، وتوج بلقب كأس العالم 4 مرات فى 2014،1990،1974، 1954، وتوج بلقب اليورو 3 مرات آخرها فى 1996، وفاز بلقب كأس القارات مرة واحدة فى 2017.

منتخب المانيا
منتخب المانيا

شهدت قائمة منتخب المانيا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، العديد من المفاجآت الصادمة إذ أنه استبعد ماريو جوتزه نجم بوروسيا دورتموند، الذى سجل هدف فوز المانيا على الأرجنتين فى كأس العالم 2014، نظرا لكونه لم يشارك مع فريقه خلال الموسم الجارى.

جوتزة
جوتزة

بجانب ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونخ الذى كان ضمن قائمة المانشافت التى توجت بكأس القارات الصيف الماضى، كما كان متواجدًا خلال مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، لكنه لن يكون حاضرا فى روسيا.

فاجنر
فاجنر

وضمت أيضا قائمة المنتخب الألمانى لنهائيات كأس العالم، النجم مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الذى غاب عن المنافسات طوال الموسم الجارى بسبب إصابة كسر مشط القدم التى ضربته فى سبتمبر الماضى، بجانب ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند الذى لم يشارك طويلا هذا الموسم بسبب الإصابة.

تتويج المانيا بكاس العالم 2014
تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة