مصرع طفلين أشقاء غرقا فى نهر النيل ونجاة شقيقهما ببنى سويف

الأربعاء، 30 مايو 2018 12:08 ص
مصرع طفلين أشقاء غرقا فى نهر النيل ونجاة شقيقهما ببنى سويف جثة - أرشيفية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بالتعاون مع الأهالى، مساء أمس الثلاثاء، جثتين لطفلتين شقيقتين، غرقا فى مياه نهر النيل، فى المنطقة الواقعة بين محافظة بنى سويف ومركز أطفيح بمحافظة الجيزة بالجانب الشرقى أثناء استحمامهم بمياه النيل.

 

ولقيت طفلتين شقيقتين، مصرعهما، غرقا فى مياه نهر النيل، فى المنطقة الواقعة بين محافظة بنى سويف ومركز أطفيح بمحافظة الجيزة بالجانب الشرقى أثناء استحمامهم بمياه النيل، قبل صلاة المغرب، بينما أنقذت العناية الإلهية 2 من أشقائهما من الغرق.

 

وتلقى اللواء عصام العلقامى السكرتير العام لمحافظة بنى سويف، إخطارا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، يفيد بغرق كلأ من: أمل.ا.ت، 12 سنة، وشقيقتها، ملك 6 سنوات، فى مياه نهر النيل من الجانب الشرقى، أثناء استحمامهم فى مياه النيل، وتم إبلاغ قوات الإنقاذ النهرى لاستخراجهم.

 

وتبين من المعاينة الأولية أن المتوفين يقيمون بقرية بنى عدى التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف، وانهم توجهوا لحقلهم الزراعى فى جزيرة بالجانب الشرقى من النيل برفقهم أشقائهم، وأثناء لهوهم واستحمامهم فى مياه النيل، انزلقت قدماهم فى إحدى المناطق المنخفضة من النيل ونتيجة لإرتفاع منسوب المياه، لقوا مصرعهم غرقا.

 

كما تبين أن العناية الإلهية أنقذت 2 من أشقائهم وهما حسام وعصام واللذان كانا يلهوان برفقتهم. ونقلت سيارات الإسعاف الجثمانين إلى مشرحة مستشفى أطفيح بمحافظة الجيزة تمهيدا لتشييع الجثامين بعد تحرير محضر بالواقعة وتحقيق النيابة العامة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة