ضبطت مباحث الأموال العامة، بمديرية أمن الفيوم، عامل، ومقيم بمنطقة البارودية البحرية، بحوزته 10 آلاف دولار فئة المائة مقلده، قبل ترويجها على عملائه وتم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابه التي تولت التحقيق .
كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الفيوم، بورود معلومات لضباط القسم، بترويج العملات الأجنبية فئة المائة دولار، على عملائه مقابل مبالغ مالية.
تم تقنين الإجراءات، وتم ضبط المتهم بحوزته مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي، فئة المائة دولار المقلده، وأقر المتهم بصحة التحريات.
تحرر محضر بالواقعة، رقم 3475 لسنة 2018 إداري قسم شرطة أول الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة، وملابساتها.