ضبط عامل بحوزته 10 آلاف دولار مقلدة بالفيوم

الأربعاء، 30 مايو 2018 11:48 ص
ضبط عامل بحوزته 10 آلاف دولار مقلدة بالفيوم اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم

الفيوم - رباب الجالي

 

ضبطت مباحث الأموال العامة، بمديرية أمن الفيوم، عامل، ومقيم بمنطقة البارودية البحرية، بحوزته 10 آلاف دولار فئة المائة مقلده، قبل ترويجها على عملائه وتم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابه التي تولت التحقيق .

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الفيوم، بورود معلومات لضباط القسم، بترويج العملات الأجنبية فئة المائة دولار، على عملائه مقابل مبالغ مالية.

تم تقنين الإجراءات، وتم ضبط المتهم بحوزته مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي، فئة المائة دولار المقلده، وأقر المتهم بصحة التحريات.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 3475 لسنة 2018 إداري قسم شرطة أول الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة، وملابساتها.

 

 
 

 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة