دفتر أحوال المواطن.. القمامة تتراكم فى مطلع كوبرى محور المرج.. والحى" لا يستجيب.. شكوى من تكرار انقطاع مياه الشرب بشارع عباس العقاد بفيصل.. وقارئ ينوه عن تغيب طالبة بكلية الصيدلة بعد أداء امتحانها بجامعة المنيا

الأربعاء، 30 مايو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. القمامة تتراكم فى مطلع كوبرى محور المرج.. والحى" لا يستجيب.. شكوى من تكرار انقطاع مياه الشرب بشارع عباس العقاد بفيصل.. وقارئ ينوه عن تغيب طالبة بكلية الصيدلة بعد أداء امتحانها بجامعة المنيا دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

- القمامة تتراكم فى مطلع كوبرى محور المرج.. وقارئ: "الحى" لا يستجيب

أرسل القارئ أشرف محمد حسن، شكوى من تراكم القمامة على مطلع كوبرى محور المرج، موضحا أنها يمكن أن تتسبب فى حوادث.

وقال القارئ "للأسف تتراكم تلال القمامة فى مطلع كوبرى محور المرج أمام أعين المسئولين، دون محاولة منهم إزالتها، والتى يمكن أن تسبب فى حوادث مرورية".

وناشد القارئ المسئولين فى حى المرج الاستجابة لهم فى أقرب وقت، حيث قدموا العديد من الشكاوى إليهم دون تحريك ساكن.

 

القمامة فى مطلع محور كوبرى المرج
القمامة فى مطلع محور كوبرى المرج

 

- شكوى من تكرار انقطاع مياه الشرب بشارع عباس العقاد بفيصل

اشتكى المواطن أحمد شاهين، من الانقطاع المتكرر يوميا لمياه الشرب، بشارع عباس العقاد، المتفرع من شارع الملكة، بفيصل فى محافظة الجيزة.

وقال القارئ، إن انقطاع المياه يصل إلى فترات كبيرة يوميا ما يشكل عبئا على المواطنين، لا سيما مع ارتفاع درجة الحرارة.

وطالب القارئ، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع بضرورة العمل على ضخ المياه بانتظام.

 

- شادر لبيع البلح واليايميش أمام مكتب بريد المنزلة يثير غضب الأهالى

اشتكى عدد من أهالى مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، من احتلال الباعة الجائلين لواجهة مكتب بريد المنزلة، وتشييدهم شادر لبيع البلح ومنتجات الياميش وقمر الدين

وقال عدد من أهالى مركز المنزلة لـ"اليوم السابع"، إن الشادر الذى يوجد أمام مكتب البريد، يعرقل حركة المواطنين، فضلا عن انتشار مخلفات البضائع التى يتم إلقاءها أمام مكتب البريد.

 

مكتب بريد المنزله اكبر مركز في مصر يتحول بيع بيع اليماش واهالي وقوفون طوابير
مكتب بريد المنزله

 

- شكوى لـ"الصحة" من "حضانات" مستشفيات الجيزة

أرسل القارئ محمد محسن محمد، شكوى لوزارة الصحة، من تدهور الحضانات الخاصة بالأطفال حديثى الولادة بالمستشفيات الحكومية، مما أدى إلى التعثر فى الحصول عليها بعد الذهاب إلى المراكز الطبية الخاصة، مطالبا بزيادة الحضانات. 

 

- قارئ ينوه عن تغيب طالبة بكلية الصيدلة بعد أداء امتحانها بجامعة المنيا

نوه  القارئ طه حسين عبدالرشيد، عن تغيب شقيقته، عائشة حسين، الطالبة بكلية الصيدلة جامعة المنيا، فى ظروف غامضة، بعد ذهابها فى إحدى المرات إلى الجامعة ولم تعد.

وأضاف القارئ عبر شكواه، "كعادتها صباح كل يوم، تذهب إلى كليتها لأداء امتحانها الشفوى، ثم اختفت فجأة داخل الجامعة، رغم تأكيد مسئولى الجامعة بعدم وجودها بعد تفتيش معظم المنشآت والمبانى"، وناشد الجهات المختصة بسرعة البحث عنها وتكثيف الجهود للعثور عليها ومعرفة مصيرها.

 

المتغيبة
المتغيبة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة