النائب محمد عمارة: محافظة البحيرة تحرر محضرا تتهمنى فيه بإهدار المال العام

الأربعاء، 30 مايو 2018 07:00 م
النائب محمد عمارة: محافظة البحيرة تحرر محضرا تتهمنى فيه بإهدار المال العام النائب محمد عمارة
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة عن دائرة مركز الدلنجات، تحرير محضر ضده من محافظة البحيرة المهندسة نادية عبدة، يحمل رقم 18597، تتهمه فيه بإتلاف الممتلكات العامة للدولة، وإحالته للمحامى العام، متسائلا هل يتم محاسبة من يكشفون الفساد أم الفاسدين أنفسهم الذين اغرقوا المحافظة بفسادهم. 

 

وأوضح عمارة فى بيان صحفى له اليوم، أن الواقعة تعود إلى فساد فى رصف أحد شوارع مدينة الدلنجات بالبحيرة بعدما ابلغه احد المواطنين بحدوث كسور وشروخ فى الأسفلت وحينما ذهب للوقوف على شكوى المواطنين، اتضح له الفساد وإهدار المال العام فى رصف الشارع وأن الاسفلت يتم نزعه باليد بسهولة بدون معاناة وهذا أمر يفوق الخيال.

 

وأشار عضو مجلس النواب بالبحيرة، إلى انه حينما ذهب للوقوف على هذا الامر لم يكن بمفرده بل كان بصحبة لجنة من التفتيش والرقابة والتى اتضح لها هذا الامر جليا، متسائلا: أين إتلاف الممتلكات العامة إذا؟، ولو كانت التهمة كذلك لماذا لم تعترض لجنة التفتيش والرقابة التى كشف الكثير من الفساد بالمحافظة، مشددا على ضرورة عرض تقرير اللجنة على وزير التنمية المحلية للوقوف على ما جاء فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل عبدالكريم النادى

إذا لم تستحى إفعل ما شئت

كده يبقى واضح أن المحافظة متورطة وبتحمى الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

Safwat

البحيره والفساد

احنا يعتبر أكبر محافظه علي مستوى الجمهورية فالفساد والغش .ناهيك عن سوء المحافظين المتتابعين علي المحافظه. النائب المحترم كل التقدير لشخصك وحرصك علي مال بلدك ولكن من خلال القنوات والقانون المنظم للعلاقه بين ماحدث من اهدار مال وبين تصرفك وياريت يستفاد منك النائب محمد عبدالله زين الدين (النائم) عن مصالح من انتخبوه افضل له من المصالح الشخصيه والبلبله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة