الداخلية يطلب مليون جنيه وبوسكا مقابل الاستغناء عن أمير عابد للمصرى

الأربعاء، 30 مايو 2018 05:34 م
الداخلية يطلب مليون جنيه وبوسكا مقابل الاستغناء عن أمير عابد للمصرى أمير عابد

بورسعيد - أحمد وجيه

طالب مسئولو الداخلية من نظرائهم بالنادى المصرى البورسعيدى الحصول على مليون جنيه بجانب انتقال حارس مرمى الفريق أحمد بوسكا، إلى النادى الشرطى أو الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه بجانب الحارس أحمد عبد الفتاح مقابل الاستغناء عن أمير عابد الظهير الأيمن لنادى الداخلية للفريق البورسعيدى.

 

كان فريق المصرى قد طلب الحصول على خدمات أمير عابد ظهير أيمن الداخلية ووضعوا مليون جنيه كمبلغ مالى مقابل انتقال أمير عابد للفريق الساحلى.

 

يذكر أن مجلس إدارة المصرى قد تعاقد مؤخرا مع توريك جبرين لاعب الإسماعيلى والمقاولون السابق بجانب محمود القط لاعب النصر السابق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة