أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابات تلاحق منتخب أوروجواى قبل مواجهة الفراعنة فى كأس العالم.. منافس مصر يتلقى صدمتين فى يومين.. حارس المرمى الأول مهدد بالغياب عن المونديال.. وكافانى يثير الرعب بين الجماهير بعد غيابه عن التدريبات

الأربعاء، 30 مايو 2018 06:30 م
الإصابات تلاحق منتخب أوروجواى قبل مواجهة الفراعنة فى كأس العالم.. منافس مصر يتلقى صدمتين فى يومين.. حارس المرمى الأول مهدد بالغياب عن المونديال.. وكافانى يثير الرعب بين الجماهير بعد غيابه عن التدريبات سواريز وكافانى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى منتخب أوروجواى الذى يعد أصعب منافس للمنتخب الوطنى فى دور المجموعات بنهائيات كأس العالم، صدمتين موجعتين للغاية خلال الساعات الماضية، مما قد يؤثر على أدائه فى نهائيات كأس العالم المحدد لها الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

حارس مرمى أوروجواى مُهدد بالغياب عن المونديال
 

غادر فرناندو موسليرا حارس المرمى الأول لمنتخب أوروجواى تدريبات الفريق الوطنى اليوم الأربعاء، بعد تعرضه لإصابة فى يده، وسيخضع الحارس الشاب للكشف الطبى اليوم، لتحديد مدى الإصابة، والتأكد من ابتعادها عن العظام، للاطمئنان على موقفه من المشاركة فى نهائيات كأس العالم الشهر المقبل.

فرناندو موسليرا
فرناندو موسليرا

 

غياب كافانى عن التدريبات يثير الذعر فى أوروجواى

غاب النجم إديسون كافانى عن التدريبات الجماعية لمنتخب أوروجواى، أمس الثلاثاء، وتدرب بمفرده على العشب، وعند مغادرته للملعب أكد للصحفيين أنه مازال يتعافى من الاصابة، مما أثار ذعر الجماهير التى تعول على نجم باريس سان جيرمان قيادة فريقهم لأفضل مركز بالبطولة.

كافانى
كافانى

اصابة مدافع أوروجواى تبعده عن المونديال

وفي وقت سابق، تعرض مارتن كاسيرس مدافع المنتخب الأوروجويانى للإصابة فى قدمه اليسرى خلال مشاركته مع المنتخب فى بطولة كأس الصين بمشاركة 4 منتخبات هى الصين وأوروجواى والتشيك وويلز، فى فبراير الماضى، وكان هناك أمل أن يلحق لاعب لاتسيو بمعسكر السيليستى فى الصين، لكن الجهاز الطبى للمنتخب أكد أن اللاعب لا يزال بحاجة للعلاج من إصابة قدمه، ولكنه تواجد فى قائمة أوروجواى الأساسية لنهائيات المونديال رغم تلك الإصابة.

كاسيرس
كاسيرس

 

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الوطنى مع منتخب أوروجواى فى أولى منافسات كأس العالم فى روسيا، يوم 15 يونيو المقبل، على ملعب إكاتيريتبيرج أرينا، على أن يلتقى الفراعنة مع روسيا وأخيرًا أمام السعودية في ختام مباريات المجموعة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة