اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 30/5/2018 غلق ملف التعاقد مع فيريرا

الأربعاء، 30 مايو 2018 08:19 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 30/5/2018 غلق ملف التعاقد مع فيريرا فيريرا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى يعد أبرزها غلق الإدارة الحمراء لملف التعاقد مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك.

 

مجلس الأهلى يجتمع الليلة لاعتماد قرارات لجنة الكرة

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعًا تكميليًا فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، لمناقشة العديد من القضايا الإدارية والرياضية التى لم ينته منها المجلس خلال اجتماعه الذى عُقد الاثنين قبل الماضى، بجانب بعض الأمور المُستجدة على النادى، والتى فرضت نفسها على سطح الأحداث الأهلاوية خلال الأيام الماضية.

محمد يوسف: أبحث موعد بدء الاستعداد للموسم الجديد وموقف المُعارين

أكد محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أنه سيُحدد مع معاونيه فى الفريق وكذلك لجنة الكرة خلال اليومين المقبلين عدة أمور خاصة بالفريق.

وكانت لجنة الكرة قررت تعيين محمد يوسف مدرباً عاماً للأهلي وقائماً بأعمال مدير الكرة، على أن يتم إعلان المدرب الأجنبي فى ضوء الأيام المقبلة، كما تم تعيين سامى قمصان مدرباً للفريق بجانب حسام غالى مُنسقاً لقطاع الكرة ومحمد فضل مديراً للتعاقدات.

الأهلي يغلق صفحة مدرب الزمالك الأسبق.. اعرف التفاصيل

أغلق مسئولو النادى الأهلي ملف التفاوض مع البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى الأسبق للزمالك والحالى لنادى السد القطرى، لتدريب المارد الأحمر بسبب المطالب المالية المُبالغ فيها من قبل المدرب البرتغالى.

وفتح الأهلي خط مفاوضات مكثفة مع فيريرا على مدار الأيام الماضية، لكن الأخير طلب الحصول على 200 ألف دولار شهرياً لتدريب الأهلى بجانب 100 ألف دولار للجهاز المعاون له، ليصل إجمالى المبلغ المطلوب من جانب فيريرا لتدريب الأهلى 300 ألف دولار، ما يقرب من 5 ملايين و400 ألف جنيه شهرياً.

عمرو جمال: محمد يوسف صاحب فضل على.. وتحت أمر الأهلى فى أى وقت

أبدى عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لهلسنكي الفنلندي سعادته بالحصول علي جائزة أحسن لاعب في كأس جنوب افريقيا، وهى البطولة التى شارك فيها خلال فترة إعارته لبيدفيست الجنوب أفريقى، كاشفا أنه وافق على الإعارة لفنلندا من أجل المشاركة وضمان التواجد تحت نظر الجهاز الفنى للمنتخب الوطني قبل اختياراته الأخيرة لكأس العالم .

وأضاف اللاعب الملقب بالغزال فى تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع الإعلامي كريم حسن شحاته علي قناة مصر الأولى عن عودته للأهلى: "أنا تحت أمر بيتى فى أى وقت.. عودة محمد يوسف مكسب كبير وله فضل كبير علي، وتألقت معه أثناء توليه القيادة الفنية للفريق..امتلك عروض عربية وأوروبية ولكن الأولوية للأهلي بالتأكيد".

خالد توحيد رئيسا لقناة الأهلى

قرر مجلس إدارة شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى بالتنسيق مع الشركة الراعية لقناة الأهلى تعيين الكاتب الصحفى خالد توحيد رئيسا للقناة. وتم تكليف الزميل خالد توحيد بتقديم تصور كامل لتطويرها خلال الأيام القليلة القادمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة