وكيل محمد صلاح: تلقيت اتصالات من أندية كبرى ترغب فى ضم الفرعون

الخميس، 03 مايو 2018 12:17 ص
وكيل محمد صلاح: تلقيت اتصالات من أندية كبرى ترغب فى ضم الفرعون محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رامى عباس محامى ووكيل النجم المصرى محمد صلاح، تلقيه اتصالات من أندية كبرى فى أوروبا، ترغب فى التعاقد مع هداف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقال رامى عباس فى تصريحات لشبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية، "تلقيت إتصالات من عدة أندية كبرى، لبحث إمكانية تعاقدها مع محمد صلاح، الأمر كان ليبدو مستغربا إن لم تطلب الأندية الأوروبية الكبرى التعاقد مع النجم المصري بالنظر إلى ما يقدمه حالياً مع ليفربول".

أضاف، "محمد صلاح سعيد جداً فى ليفربول، ويشعر بأنه يعيش أفضل فترات حياته الكروية هناك، لكنه تركيزه فى الوقت الحالى منصب على قيادة ليفربول للفوز ببطولة دورى ابطال اوروبا".

ودخل محمد صلاح دائرة إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، فيما يتمسك ليفربول بخدمات اللاعب المصرى.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة