محافظ دمياط : إزالة 16 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر سعد

الخميس، 03 مايو 2018 11:09 ص
محافظ دمياط : إزالة 16 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر سعد إزالة تعديات

دمياط-معتز الشربينى

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد بمحافظة برئاسة حازم حواس ، بإزالة 16 حالة تعد على أراضى زراعية بكفر سعد بمساحة 3654.11 م ، وذلك بعدد 6 حالات بقرية الاسماعيليه و3 حالات بعزبة 3 و6 حالات بقرية السعدية البحرية ، وحالة واحدة بالمعاشات الكبيرة ، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بالحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي لحالات التعدي عليها في المهد.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة