لامبارد مستعد لخطوته الأولى فى مجال التدريب

الخميس، 03 مايو 2018 02:49 م
لامبارد مستعد لخطوته الأولى فى مجال التدريب لامبارد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فرانك لامبارد ، لاعب وسط تشيلسى ومنتخب إنجلترا لكرة القدم السابق، إنه مستعد لخطوته الأولى فى مجال التدريب لكنه سينتظر الفرصة المناسبة.

وأتم لامبارد (39 عاما) الحصول على مؤهلاته التدريبية وربطت وسائل إعلام بريطانية بينه وبين تدريب إبسويتش تاون فى دورى الدرجة الثانية.

وقال لامبارد لوسائل إعلام بريطانية، "أمضيت وقتا طويلا فى تشيلسى هذا العام واكتسبت ساعات طويلة من الخبرة، حصلت بالفعل على رخصة التدريب، ولهذا سأدرس بالفعل ذلك إذا توافرت الفرصة الجيدة فى التوقيت المناسب لى".

وأضاف "أرغب فى رد الجميل وأن أظهر أن بوسعى محاولة تطوير اللاعبين ومساعدتهم من الناحية الخططية وإظهار أن بإمكانك أن تصبح مدربا جيدا".

وأحرز لامبارد، الذى شارك فى 106 مباريات مع منتخب انجلترا فى الفترة من 1999 إلى 2014، ثلاثة ألقاب فى الدورى وتوج أربع مرات بكأس الاتحاد الإنجليزى مع تشيلسى إضافة إلى لقب واحد فى دورى أبطال أوروبا.

وحث لامبارد المزيد من اللاعبين الانجليز على دخول مجال التدريب كما أبدى دعمه لزميله السابق ستيفن جيرارد من أجل القيام بذلك.

وأكد جيرارد، الذى يعمل فى أكاديمية الناشئين فى ليفربول منذ اعتزاله فى 2016، وجود محادثات مع رينجرز الاسكتلندى ليتولى قيادته، وأضاف لامبارد "إذا ارتبط ستيفن جيرارد بوظيفة فسرعان ما سيقول الناس إنه بحاجة للخبرة لكن ينبغى عليه أن يكتسب هذه الخبرة فى مكان ما.

"تعلمت الكثير يوما بعد يوم فى مجال التدريب مع تشيلسى هذا العام. إنها طريقة رائعة لاكتساب الخبرة وما يقوم به ستيفن فى أكاديمية ليفربول فى غاية الذكاء".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة