فيديو.. أرخم 5 مطبات غير شرعية ممكن تقابلهم فى الشارع

الخميس، 03 مايو 2018 01:22 م
فيديو.. أرخم 5 مطبات غير شرعية ممكن تقابلهم فى الشارع مطبات
أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من المطبات التى إشتهرت بها القاهرة والجيزة معظمها مقام أمام المدارس أو المرافق الحكومية وهى من صنع الحى، لهذا ليست هذه أرخم مطبات ممكن للمواطن أن يقابلها بإعتبارها مطبات شرعية بعلم الحكومة والحى.
 
 
لكن تظل هناك بعض الكسور والحفر التى تجدها أمامك فجأة بدون سابق إنذار ما يتسبب فى تعطل حركة السير أو إصطدام السيارات ببعضها أو قد لا يستطيع راكب السيارة التوقف أو الدوران حولها فيمر من فوقها وهو ما قد يسبب خسائر فى السيارة مع الوقت.
 
اشهر تلك المطبات سيئة السمعة وغير الشرعية، مطب شارع رمسيس وهو عبارة عن فتحة بملف ينتهى بشارع رمسيس ولوجود زحام أحياناً فى هذه المنطقة فغالباً الركاب فى السيارات الخلفية لاتراه وتقوم بالمرور أعلاه.
 
مطب آخر يصعب التهدئة أمامه، وهو منزل كوبرى أكتوبر المؤدى لمنطقة الإسعاف، فمع سرعة السيارات القادمة من كموبرى أكتوبرى للمنزل، لا تستطيع التوقف أو التهدئة، حتى لا يحدث كارثة ما يجعلها تصطدم بالمطب الذى يحدث العديد من التلفيات مع الوقت فى السيارات. 
 
كوبرى أكتوبر رغم أهميته يوجد به مطب أخر لكن هذه المرة بالنزلة المؤدية لحى الدقى حيث توجد تكسير "حفرة" تجبر السائقين على الإبتعاد عنها ولكن من يخطئ ويمر فوقها قد يجد خسائر فى سيارته أيضاً مع الوقت.
 
وأخبث المطبات حيث أنها حفر متعددة فوق كوبرى أكتوبر داخلها تبرز قطع حديد مدببة فى إنتظار صاحب الحظ السيئ الذى سيوقعه نصيبه فى هذه الحفرة الصغيرة المؤذية .
 
 
المطب الأكبر الذى لا تفلت منه أى سيارة، هو "مطب كوبرى إمبابة" وهو عبارة عن مطبات إجتمعت لتصبح مطب واحد لتجعل المرور فوقها أمراً يؤرق ركاب السيارات.
 
وعلى الرغم من أن هذه المطبات موجودة أمام الجميع وإن إصلاحها لا يتطلب وقتاً كبيراً ولا ميزانية ضخمة إلا أن الإهمال فى إصلاحها يجعلها تسوء مع مرور الوقت، وبدلا من إصلاح مطب بسيط، قد يتكبد المواطنين النفقات لإصلاح الأضرار التى تحدث بسيارتهم، نتيجة تلك المطبات مع الوقت. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية عبد العزيز محمد

هى دى مطبات

دى مطبات بسيطة طيب روحو صوروا نزلة دائرى المنيب لكورنيش المعادى للمتجه الى التحرير ولا المطبات اللى عملوها جديد فى طريق د / زويل بحدائق اكتوبر.... الخ.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده

تعاله الغردقه وشوف مطبتها و احكم متجيش شكه في مطبات القاهره

تعاله الغردقه وشوف مطبتها و احكم متجيش شكه في مطبات القاهره

عدد الردود 0

بواسطة:

على ماهر

طريق للولاده المتعثره

ياريت تشوفوا الطريق الدائرى اللى قام من الهرم الى المرج والعكس اهمال غير طبيعى انا طريق زى الزفت الواحد مش عارف يمشى عليه بسبب طول الريق مكسر وحفر كتيره وخصوصا قبل الكمين بتاع باسوس الواحد لو معاه واحده حامل وماشى فى الطريق ده والله لتلد فى الطريق

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ماجد

لو سألت الترزي ما الأسهل!! تفصيل بدلة جديدة ام اصلاح البدلة القديمة , فماذا يقول؟

سيكون الرد بالتأكيد ان تفصيل بدلة جديدة اسهل عشرات المرات من اصلاح القديمة!! ولكن.....القديمة قماشها اقيم واحلي وليس له مثيل فما العمل نصلح القديم القيم او علي الأقل نحافظ عليه!!ام نتركه للزمن يتحلل ونحن نتحسر علي اصالته وقيمته وهي تهلك امام اعيننا!! قرار صعب!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة