صور ..عمرو أديب يحتفل بـ نجاح "للحب فرصة أخيرة" بحضور نجوم العمل

الخميس، 03 مايو 2018 03:05 ص
صور ..عمرو أديب يحتفل بـ نجاح "للحب فرصة أخيرة" بحضور نجوم العمل جانب من الاحتفال
محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الإعلامى عمرو أديب بالنجاح الجماهيري الذي حققه  مسلسل "للحب فرصة أخيرة" خلال لقائه مع أسرة العمل في حلقة خاصة من برنامجه "كل يوم" الذي يعرض على فضائية "On E".

 

 شارك في الاحتفال من أبطال مسلسل " للحب فرصة أخيرة" داليا البحيري ،فراس سعيد ، أمل رزق والمخرجه منال الصيفي والكاتبه شهيرة سلام.

 

خلال الاحتفال حمل كل فنان بالعمل "تورته" خاصه به تحمل صورته واسم المسلسل " للحب فرصه اخيره ".  بالاضافه الي "تورتة" خاصه للمخرجه منال الصيفي والسيناريست شهيره سلام والمنتج الفني ماجد يوسف.  

 

وتدور احداث العمل في 45 حلقه حول محمود وليلي يتقابلان من خلال العمل والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الاخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزمان بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص اخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات امام هذا الحب، بالاضافة الي وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عنةفرصة لتلك الحالة التي يتمني ان يعيش فيها الجميع.

 

"للحب فرصة أخيرة" بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، مراد مكرم ، هبه الاباصيري ،هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق،أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الالفي، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشي، تسنيم، نور مصيلحي، ميرال،  لانا عماد، لورين حيدر،  ساره نخله، مي ابراهيم، محمد رجابي،  نونا، اسلام شوقي، رباب ابراهيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة