صحف الإمارات: حسين الشحات ورقة العين الرابحة لحصد الكأس

الخميس، 03 مايو 2018 10:29 ص
صحف الإمارات: حسين الشحات ورقة العين الرابحة لحصد الكأس حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم، الخميس، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات والوصل فى الرابعة عصر اليوم، بملعب "مدينة زايد" الرياضية بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى"، فى نهائى كأس رئيس دولة الإمارات.

وصعد العين لنهائى كأس رئيس دولة الإمارات، بعدما تغلب على شباب الأهلى دبى بسداسية نظيفة ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تغلب الوصل على الوحدة بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 3/3.

البداية مع صحيفة "الإمارات اليوم"، التى تحدثت أن حسين الشحات، يعد من أبرز الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها المدرب الكرواتى زوران ماميتش من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب على حساب الوصل، فى ظل الدور الهجومى الفعال الذى يقوم به اللاعب المصرى فى الجبهة اليمنى من الملعب، بجانب تخفيف الضغط على عمر عبد الرحمن "عموري" فى صناعة اللعب.

وقالت الصحيفة، إن حسين الشحات يعد مفاجأة الموسم الكروى فى الإمارات بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع العين ومساهمته فى الحصول على لقب الدورى الإماراتى للمرة الـ 13 فى تاريخه.

حسين الشحات لاعب العين الاماراتي
حسين الشحات لاعب العين الاماراتي

فى حين قالت صحيفة "الاتحاد"، إن العين يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة اللقاء لصالح "الزعيم"، حيث يعتمد على جهود عمر عبد الرحمن "عمورى"، بجانب المصرى حسين الشحات،و السويدى ماركوس بيرج، واليابانى شيوتانى.

أما صحيفة "الخليج"، فتحدثت عن خط الهجوم المرعب الذى يمتلكه نادى العين والذى تمكن هذا الموسم من تسجيل 103 هدفاً فى جميع المسابقات الإماراتية والآسيوية، وهو أعلى معدل تهديفى فى تاريخه خلال موسم واحد، وذلك بفعل تألق مهاجمه السويدى الدولى ماركوس بيرج هداف الدورى برصيد 25 هدفا والمصرى حسين الشحات والبرازيلى كايو فرنانديز، ومن خلفهم صانع الالعاب عمر عبد الرحمن "عمورى".

حسين الشحات في مباراة العين وحتا
حسين الشحات في مباراة العين وحتا

فى ذات الصدد، قالت صحيفة "البيان"، إن زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين يراهن على العديد من الأوراق الرابحة لترجيح كفة الفريق فى مباراة اليوم وحصد الكأس من أجل تحقيق حلم الثنائية للمرة الأولى فى تاريخ النادى، مثل المصرى المتألق حسين الشحات، وصانع ألعابه عمر عبد الرحمن "عموري" وحارس مرماه خالد عيسى المرشح للحصول على جائزة "القفاز الذهبى" التى تمنح لأفضل حارس فى الإمارات.

وانضم حسين الشحات لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل أن يعلن العين ضم النجم المصرى "نهائياً" لمدة 3 سنوات بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة