شريهان أبو الحسن تكشف تفاصيل أول ظهور لها فى دراما رمضان 2018

الخميس، 03 مايو 2018 10:16 م
شريهان أبو الحسن تكشف تفاصيل أول ظهور لها فى دراما رمضان 2018 الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن أول مشاركة درامية لها على الشاشة الفضية، والتى ستكون فى شهر رمضان المقبل، من خلال دورها فى مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير".

وأوضحت شريهان أبو الحسن، فى تصريحاتها لبرنامج "ON Screen"، والمذاع عبر فضائية "ON E"، أن دورها فى الدراما التلفزيونية، هو عبارة عن دور مذيعة تقدم المهرجان الذى يكرم بطلة المسلسل، مؤكدة أنه بمجرد عرض الدور عليها، من الفنانة زينة، وافقت على الفور دون أدنى تفكير، نظرًا لعلاقة الصداقة الوطيدة التى تربطهما منذ فترة بعيدة.

واستطردت قائلة: "التمثيل ده شئ صعب جدًا يحتاج إلى موهبة وطاقة كبيرة، حاجة من عند ربنا، تجعله فرح ومشع بالطاقة، بمجرد دخوله فى الشخصية".

وعلقت الإعلامية على آراء البعض بأن فن التقديم التليفزيونى أو دور المذيع، هو درجة من درجات التمثيل، مجيبًة: "ممكن.. بس التمثيل صرف كدة لأ صعب جدًا".

جدير بالذكر، أن مجموعة من الفنانين المتميزين يشاركون بجانب زينة ومنهم، فتحى عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومى القاضى، ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، وعايدة رياض، وعلى الطيب، وحنان سليمان، ومحمد أبو الوفا، وعدد كبير من النجوم، وضيف الشرف حازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى، وإخراج زياد الوشاحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة