أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أجمل ثنائيات الـRED CARPET بفعاليات مهرجان كان السينمائى.. نيكول كيدمان بين كروز وكيث أوربمان.. كلونى وأمل وضعا بصمة من ذهب برومانسيتهما.. والقائمة تضم نتالى باى وهاليدياى وبينلوبى وبارديم

الخميس، 03 مايو 2018 02:54 م
شاهد أجمل ثنائيات الـRED CARPET بفعاليات مهرجان كان السينمائى.. نيكول كيدمان بين كروز وكيث أوربمان.. كلونى وأمل وضعا بصمة من ذهب برومانسيتهما.. والقائمة تضم نتالى باى وهاليدياى وبينلوبى وبارديم جورج كلونى وأمل علم الدين
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجوم هوليوود لم يتواجدوا فقط على السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى من أجل دعم أعمالهم الفنية، لكن استفادت من تواجدهم على السجادة الحمراء الكثير من المواقع الفنية، خاصة اذا تواجد النجم بصحبة شريكه على الـRED CARPET، واليوم نرصد أجمل لحظات الثنائيات الذين أضاءوا كان .

جاءت فى المقدمة النجمة العالمية نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربمان اللذان أذهلا العالم بمجرد ظهورهما على السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان كان السينمائى عام 2017، حيث تحول الزوجلن لمحط تركيز قطاع هائل من المواقع الفنية .

وفى نفس العام أبهرت النجمة اللإنجليزية تشارلوت جاينسبورج العالم بظهورها ورومانسيتها مع شريكها يافان اتال واللذان تجمعهما قصة حب قوية منذ 1991 .

ومن الثنائيات التى لا يمكن أن ننساها من فعاليات مهرجان، كان ظهور جورج كلونى وزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين وذلك عام 2016، وكان حضورهما العرض الخاص لفيلم "Money Monster" الأكثر إثارة للجدل .

وضمت قائمة أجمل الثنائيات الذين أضاءوا "كان" ماريون كوتيار" وجيوم كانية بإطلالتهما عام 2016، وفى نفس العام شارليز ثيرون وشون بين .

كما أن إطلالة مونيكا بيلوتشى وفانسون كاسيل عام 2006 من أكثر الإطلالات التى لا يمكن أن ينساها عشاق السينما من شتى أنحاء العالم خاصة المتابعين لفعاليات مهرجان كان السينمائى.

وكان للنجم الأمريكى وارن بيتى إطلالة مشرقة لا تنسى مع الممثلة ناتالى وود بفعاليات مهرجان كان عام 1962، أيضًا إطلالة أيقونة الأغراء برجيت باردو والمخرج السينمائى روجر فاديم عام 1955 لم ينسها الملايين من المعنيين بالسينما ومتابعى المهرجان .

وكذلك النجمة بليك ليفلى ورايان رينولدز مازالت إطلالتهما عام 2014 من أكثر الإطلالات المذهلة بفعاليات كان على مر السنين، أيضًا الثنائى نتالى باى وجونى هاليدياى عام 1984، وبينلوبى كروز وخفير بارديم كان لإطلالتهما عام 2010 بصمة مذهلة لذلك لم ينس أحد أية إطلالات للثنائى .

أيضًا عام 2004 كان ظهور روبين رايت وشون بين من أهم الإطلالات على الـRED CARPET، وأودرى هيبورن وميل فيرير عام 1960، ونيكول كيدمان وتوم كروز عام 1992 .

 

بينلوبي كروز و خفير بارديم
بينلوبي كروز وخفير بارديم

تشارلوت جاينسبورج مع شريكها يافان اتال
تشارلوت جاينسبورج مع شريكها يافان اتال

ثنائيات Red Carpet (2)
ثنائيات Red Carpet 

ثنائيات RED CARPET
ثنائيات RED CARPET

ثنائيات السجادة الحمراء
ثنائيات السجادة الحمراء

ثنائيات كان الشهيرة (2)
ثنائيات كان الشهيرة 

ثنائيات كان الشهيرة
ثنائيات كان الشهيرة

ثنائيات كان
ثنائيات كان

ثنائيات مهرجان كان
ثنائيات مهرجان كان

جورج كلونى وأمل علم الدين
جورج كلونى وأمل علم الدين

شارليز ثيرون و شون بين
شارليز ثيرون وشون بين

ماريون كوتيار و جيوم كانية
ماريون كوتيار وجيوم كانية

مونيكا بيلوتشي و فانسون كاسيل
مونيكا بيلوتشي وفانسون كاسيل

نيكول كيدمان و توم كروز
نيكول كيدمان وتوم كروز

نيكول كيدمان و زوجها كيث أوربمان
نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربمان
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة