سعيد مراد يعترف: غدرت بالأسيوطى.. ويطالب المصرى بورقة الاستغناء

الخميس، 03 مايو 2018 01:08 م
سعيد مراد يعترف: غدرت بالأسيوطى.. ويطالب المصرى بورقة الاستغناء سعيد مراد مع التوأم
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب سعيد مراد لاعب النادى المصرى مسئولى النادي البورسعيدي بمنحه الاستغناء الخاصة به بعدما أبلغه مسئولو المصرى بأنه في أجازة مفتوحة.

وقال سعيد مراد عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" انني منذ 3 مواسم وانا داخل النادي المصرى لم افتعل مشكلة واحدة و عندما طلب مني الجهاز الفني بالبحث عن عرض علي سبيل الاعارة لبيت الطلب وقتها، وتقدمت بعرض الاسيوطي وبالفعل انتقت للاسيوطي وفي انتقالات يناير طلب مني مسئولي المصرى العودة لصفوف المصرى متسائلا لما انت مش عايزني خليتني افسخ عقدي ليه ؟".

جدير بالذكر ان اللاعب سعيد مراد انتقل الي صفوف فريق المصرى في صفقة انتقال حر قادما من فريق مصر للمقاصة في عقد مدته 3 مواسم ثم قام بالتجديد لموسم آخر قبل اعارته لفريق الاسيوطي بداية الموسم الجاري .

 

سعيد مراد
سعيد مراد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عشري

لم تغدر بالأسيوطي !

علي المستوي الشخصي فأنا أعجب بهذا اللاعب ومستواه جيد جداً وهو من القلائل الذين يستطيعون الوقوف علي الكرة وتوزيع اللعب في النادي المصري. ولكن أنت تعرف أن الإحتراف له متطلباته ، فأنت أديت ما عليك تجاه المصري ومن الممكن أن تجد فرصة أخري في نادي آخر وتبذل فيه مجهود كعادتك وترضي نفسك وجمهورك ولا شئ من ذلك يضيرك فأنت رجل محترف. أما بالنسبة للمستندات والأوراق فبالتأكيد إدارة المصري سوف تراعي الإجراءات القانونية في مواعيدها المضبوطة ولا داعي لأخذ الأمور بصفة شخصية أو عاطفية ، فقد يحتاجك المصري وتستمر معه ، أرجو ذلك.

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد مغاورى

غلطان اوى يا سعيد .. وتستاهل اللى جرالك وأكتر !

هو فيه حد يصدق او يمشى ورا كلام ووعود التوأم !.. إدارة المصرى ملهاش ذنب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صابر زهو

الإحتراف الحقيقى لا يعترف بالخواطر والمشاعر

سعيد مراد لاعب جيد ومحترم، لكن هناك فى نادى المصرى من هو أفضل منه فى مركزه الذى يلعب فيه، أما عن حسن سيرته فى النادى وعدم إفتعاله لأية مشاكل خلال فترة تواجده فى النادى فهذا هو السلوك الطبيعى الذى يجب أن يكون من أى لاعب تجاه ناديه، فلا تمن على النادى بهذا السلوك، فالنادى المصرى وأى نادى آخر يدفع الأموال للاستعانة بخدمات اللاعب المناسب لهم فى الوقت الذى يحدده النادى، فلا مجال هنا للمشاعر والخواطر والعشرة القديمة وحب الجماهير، فالإحتراف الحقيقى لا يعترف بهذه الأمور، تذكر يا أخى عماد متعب وحسام غالى وشريف إكرامى وغيرهم الكثير، فأنت لست أفضل منهم، يا كابتن سعيد : النادى لم يظلمك، ولك الحرية فى الانتقال لأى نادى آخر يكون محتاج لخدماتك، ولا تقلق فسوف تحصل على الاستغناء من النادى فى الوقت المناسب الذى يراه النادى وبما يتفق مع اللوائح والقوانين، أرجو ألا تحزنك كلماتى، وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة