الجامعة العربية تتضامن مع المغرب فى قرار قطع العلاقات مع إيران

الخميس، 03 مايو 2018 12:38 ص
الجامعة العربية تتضامن مع المغرب فى قرار قطع العلاقات مع إيران مقر الجامعة العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الوزير المفوض محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن التضامن مع المملكة المغربية في قرارها قطع علاقاتها مع إيران لما تمارسه الأخيرة من تدخلات خطيرة ومرفوضة في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية، واصفاً أي تدخلات ايرانية في شؤون الدول العربية بالمرفوضة والمدانة. 

وأكد المتحدث الرسمي أن القرار الصادر عن القمة العربية الأخيرة في الظهران بشأن التدخلات الإيرانية عكس موقفاً عربياً صلباً في رفض هذه التدخلات والعمل على التصدي لها، مشيراً إلى أن اللجنة الرباعية المعنية بمتابعة هذا الموضوع تعد اطاراً عربياً فعالاً لتنسيق السياسات وتوحيد المواقف في مواجهة الأطماع والتهديدات والتدخلات الإيرانية.

وأوضح عفيفي أن هذا التطور ، الذي يعد الحلقة الأحدث في سلسلة متصلة من التدخلات الإيرانية المُزعزِعة للاستقرار في المنطقة العربية، يستدعي ألا تقف الدول العربية مكتوفة الأيدي أمام هذه الاستراتيجية الايرانية التي تهدف الى نشر الفوضى وعدم الاستقرار.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اي كلب عدو لوحدة الوطن العربي

اين مقعد سوريا يا مندوبين الجامعة العربية ؟؟؟؟؟؟

اي دولة ضد سوريا و مندوبها اعرفو انها دولة ضد وحدة الوطن العربي و يجب محاسبة حكومة هذه الدولة فورا .. و للعلم لو الجامعة دافعت عن الحكومة السورية و الرئيس بشار و وحدة اراضي سوريا سوف تكون ضربة قاضية لكل اعداء الوطن العربي و علي راسهم الخنزير التركي القردخان المرتزقة للكيان الصهيوني و كلاب الشيطان الخميني ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ علي

واين الموقف العربي المتاضمن مع الشعب الفلسطيني العزل ضد قرار ترامب بنقل السفارة

خير ان يتضامن العرب لكن يجب ان يكون في كل القضايا وخاصة القدس وفلسطين المغتصبه ولكن لا اري موقف واضح من ترامب وامريكا بخصوص نقل السفارة للقدس الشرقيه الا اري سوي عقد مزيدا من الصفقات الاقتصادية والعسكريه وبالعشرات من المليارات.اريد موقف عربي واضح من الضربات التكررة علي مواقع الجيش السوري بهدف اضعافه خدمة لاسرائيل واريد موقف من الوجود الامريكي اللاشرعي علي ارض سوريا وكذلك التركي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة