اخبار النادى الاهلى الخميس 3/5/2018..راحة 6 أسابيع لأزارو بسبب الإصابة

الخميس، 03 مايو 2018 11:44 م
اخبار النادى الاهلى الخميس 3/5/2018..راحة 6 أسابيع لأزارو بسبب الإصابة وليد ازارو
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة فى مقدمتها حصول المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق علي راحة لمدة 6 اسابيع بسبب الإصابة التي ابعدته عن المباريات.

 

الأهلى: وليد أزارو حصل على إجازة 6 أسابيع

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن وليد أزارو، لاعب فريق الكرة، حصل على إجازة لمدة ستة أسابيع؛ نظرا لعدم لحاقه بمباراة الفريق أمام كمبالا سيتى فى الجولة الثانية من مباريات دورى المجموعات لبطولة أفريقيا يوم 15مايو الجارى، بعد الإصابة التى تعرض لها بشد فى العضلة الخلفية، بخلاف إجراء والدته عملية جراحية وطلب اللاعب أن يكون بجوارها خلال تلك الفترة.

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً مهماً فى الثالثة عصر يوم الاثنين المقبل بفرع النادى بالشيخ زايد، لمناقشة عدة ملفات مهمة على الصعيد الرياضى والكروى.

كشف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى سبب قيده الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى، صانع ألعاب الفريق فى القائمة الأفريقية.

 
خصص حسام البدرى، المدير الفني للأهلي فقرة للضربات الثابتة من الأجناب خلال المران الرئيسي الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.
 

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على مؤازرة فريق الكرة الأول من الإسكندرية وذلك قبل المواجهة المرتقبة التى ستجمعه بنظيره الترجى التونسى فى التاسعة من مساء الغد بالجولة الأولى لدور المجموعات الأفريقى.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة