أكرم القصاص - علا الشافعي

اتصالات البرلمان تفتح اليوم ملف تطبيقات العاب الموت والحوت الازرق - صور

الخميس، 03 مايو 2018 11:45 ص
اتصالات البرلمان تفتح اليوم ملف تطبيقات العاب الموت والحوت الازرق - صور النائب نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب
كتبت نورا فخرى - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتح لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الخميس، برئاسة الدكتور نضال السعيد، ملف تطبيقات الألعاب الإلكترونية الخطيرة ومنها "الحوت الأزرق" فى ضوء مناقشتها طلب الإحاطة المقدم من النائب شريف الوردانى – أمين سر لجنة حقوق الإنسان، بشأن ما تداول فى الآونة الأخيرة بخصوص هذه التطبيقات التى أصبحت خطراً على الشباب والمراهقين.

وطالب الوردانى شريف الوردانى فى طلبه المقدم إلى رئيس مجلس النواب د. على عبد العال، وموجهاً إلى الحكومة، بضرورة القيام بمبادرة للتعاون مع حكومات كل من تونس والكويت والجزائر لمخاطبة الحكومة الروسية لإلغاء استمرار عمل هذا تطبيق لعبة "الحوت الأزرق"، لاسيما وأن الحديث حول عدم إمكانية حذف الألعاب الإلكترونية التى تهدد حياة الشباب أمر غير منطقى، مشيرا إلى أن تعاون حكومات الدول التى شهدت وقوع العديد من حالات الانتحار إجراء لابد منه لوقف خطر الابتزاز الذى يمارسه مديرو هذه الألعاب.

 

كما تناقش اللجنة، اليوم الخميس، وبالاشتراك مع لجنة الخطة والموازنة برئاسة النائب حسين عيسى، لمتابعة تنفيذ استراتيجية (موازنات البرامج والأداء) بحضور ممثلى وزارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمالية والتخطيط.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة