5 أسباب تدفع محمد صلاح للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا

الخميس، 03 مايو 2018 05:23 م
5 أسباب تدفع محمد صلاح للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بمعانقة المجد وذلك بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا عندما يواجه ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى فى المباراة النهائية التى تجمع بين الفريقين بمدينة "كييف" الأوكرانية.

محمد صلاح سيكون مطالبا بالقتال من أجل تحقيق أفضل إنجاز طوال مسيرته مع مختلف أندية أوروبا وهو الحصول على لقب دورى الأبطال مع نادى ليفربول على حساب بطل المسابقة فى الموسمين الماضيين وصاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب القارى هو ريال مدريد.

التقرير التالى يستعرض دوافع النجم المصرى محمد صلاح للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا مع نادى ليفربول..

 

صناعة التاريخ
 

يحلم محمد صلاح أن يكون أول لاعب مصرى فى التاريخ يتوج بلقب دورى ابطال اوروبا، البطولة الاقوى فى عالم كرة القدم، كما يأمل محمد صلاح أن يكون ثانى لاعب عربى يحقق هذا الإنجاز بعد أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر الذى يتولى حالياً تدريب منتخب الجزائر عندما توج باللقب الاوروبى عام 1987 مع بورتو البرتغالي.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

جائزة الكرة الذهبية
 

يدرك محمد صلاح جيداً أن الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا، سيعزز كثيرا من آماله فى تحقيق المفاجأة بالحصول على جائزة "الكرة الذهبية" لعام 2018 والتى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، وإنهاء هيمنة الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على تلك الجائزة منذ 10 سنوات.

محمد صلاح يسعى للفوز بجائزة الكرة الذهبية أمام رونالدو
محمد صلاح يسعى للفوز بجائزة الكرة الذهبية أمام رونالدو

 

السادسة يا ليفربول

"السادسة يا ليفربول"، حيث يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول لحصد لقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، للانفراد بالمركز الثالث فى قائمة أكثر الأندية تتويجا باللقب خلف ريال مدريد الإسبانى وميلان الإيطالى، وتوجت أندية ليفربول الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى، وبايرن ميونخ الألمانى بلقب دورى ابطال اوروبا "5 مرات".

 

جائزة أفضل لاعب فى افريقيا

توج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، لعام 2017، ولاشك أن تتويج اللاعب المصرى بلقب دورى أبطال أوروبا سيعزز كثيرا من إمكانية تكرار هذا الإنجاز العام الحالي.

 

الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية فى وقت سابق، أن النجم المصرى محمد صلاح حصل على وعد من إدارة ليفربول بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال نجاحه فى قيادة ليفربول لحصد لقب دورى ابطال اوروبا.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

 

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالى، ويفضل محمد صلاح اللعب فى نادى ريال مدريد رفقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وسط توقعات أن تكون صفقة انتقال "الفرعون المصرى" إلى الريال هى الأغلى فى العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة