أكرم القصاص - علا الشافعي

3 حلول أمام الأهلى لدعم الدفاع الأحمر

الخميس، 03 مايو 2018 06:30 ص
3 حلول أمام الأهلى لدعم الدفاع الأحمر فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب تذبذب خط الدفاع فى فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى فى سوء أوضاع الفريق فى ظل وداع كأس مصر أمام الأسيوطى من ربع النهائى و الخسارة قبلها من الغريم التقليدى الزمالك بهدفين مقابل هدف فى الجولة الختامية بالدورى وسط مطالبة الجماهير الحمراء  بضرورة إعادة النظر فى خط الدفاع لتدعيمه فى الموسم الجديد .


و يرصد اليوم السابع 3 حلول أمام القلعة الحمراء  لدعم الدفاع فى التقرير التالى :

التعاقد مع مدافعين سوبر

 على مسئولى الأهلى التعاقد مع مدافعين سوبر فى الإنتقالات الصيفية الجديدة برصد مبالغ  كبيرة لإتمام التعاقدات فى ظل الرغبة فى الحصول على خدمات عبد الله بكرى لاعب سموحة و رامى صبرى مدافع إنبى و الذى طالب مسئوليهم بمبالغ كبيرة من أجل الاستغناء عنهم .
 

رامى صبرى
رامى صبرى

 

تصعيد لاعبى قطاع الناشئين

كما أن تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين فى خط الدفاع خطوة يجب أن يتم تفعيلها فى صفوف الفريق الأحمر حتى يتم تدعيم خد الدفاع من عناصر الشباب أبناء النادى .

 

تكرار تجربة أيمن أشرف

 تغيير مراكز اللاعبين و توظيفهم بالشكل الأمثل خطوة إيجابية يجب تفعيلها من الجهاز الفنى مثلما نجح الأمر مع أيمن أشرف جناح أيسر الفريق الأحمر الذى تم توظيفه فى الدفاع بنجاح .

أيمن اشرف 2
أيمن اشرف 
 
هدف الأسيوطى فى الأهلى 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر يوسف

التجربه اثبت ان ابناء الاهلى هم الاحسن من نظرائهم

الفرماوى وكريم يحي الذى طلب المصري استعارته قبل ذلك بسام قاعود لماذا لم ياخذو فرصه لكى يحقق البدى ارقام قياسيه اعلى نسبه فوز يابدرى الاهلى هو الاهم كان لابد من اعطاء الناشئين فرصه بعد حسم الدورى واين دور لجنة الكره برئاسه الخطيب لابد ان يكون هناك بعد نظر حل المشكله ان يكون للشباب فرصه للاعاره فى اندية الممتاز او القسم الثانى بدل من الفلوس التى يتم صرفها على شراء لاعبين نصف كم والناشئين الاهلى افضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة