مثلث ليفربول المرعب يحقق رقما قياسيا فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 03 مايو 2018 03:00 ص
مثلث ليفربول المرعب يحقق رقما قياسيا فى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ثلاثي نادي ليفربول الإنجليزي، الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، رقماً قياسياً، بعدما سجل ساديو مانى هدفاً فى خسارة ليفربول بنتيجة 2 – 4 أمام روما الإيطالى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "إياب" نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى ابطال اوروبا المحدد له 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية، بعدما تفوق فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

 

اهداف مباراة روما وليفربول 
 

 

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن ثلاثي نادي ليفربول الإنجليزي، الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو تمكن من تسجيل 29 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة دورى ابطال اوروبا، بواقع 10 أهداف للنجم المصري محمد صلاح و10 أهداف للبرازيلي فيرمينو، و9 أهداف للسنغالى ساديو مانى.

وتفوق ثلاثى ليفربول على ثلاثي ريال مدريد الإسبانى الذى يضم جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو أصحاب الـ28 هدفا في موسم 2013-2014، ليصبح ثلاثي ليفربول أكثر ثلاثى يسجل هذا العدد من الأهداف فى نسخة واحدة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة