خالد صلاح

شركة "داماك العقارية" تنتهى من مشروع "تاور 108" فى جميرا سيركل نهاية 2018

الخميس، 03 مايو 2018 11:02 ص
شركة "داماك العقارية" تنتهى من مشروع "تاور 108" فى جميرا سيركل نهاية 2018 شركة داماك العقارية
إضافة تعليق

أعلنت شركة "داماك العقارية" عن دخول مشروع "تاور 108" المكون من 34 طابقا فى قلب منطقة "قرية جميرا سيركل" مراحل الإكمال النهائية مع استعداد الشركة لتسليم المشروع مع نهاية العام الجارى.

وبحسب ما نشرته صحيفة الخليج، كانت "داماك العقارية" قد استهلت عمليات التسليم النهائية وتركيب مختلف العناصر التصميمية ومكونات الوحدات واكسسوارات الأبواب، مع استعدادها لتسليم البرج المؤلف من 34 طابقا، ويضم 404 وحدات سكنية، بما فى ذلك شقق استوديو وشقق فندقية مخدمة بالكامل من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث وتأتى مفروشة بالكامل وجاهزة للسكن.

وقال على سجوانى، المدير العام للعمليات لدى داماك العقارية: "يوفر مشروع تاور 108 مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، التى تتراوح بين شقق الاستوديو والشقق الفندقية المفروشة التى تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثا، الأمر الذى يوفر تجربة سكن فورية فى واحدة من أكثر المناطق رواجا وشعبية فى دبى، ونحن نتطلع قدما لإضافة مشروع تاور 108 لمحفظتنا المتنامية من الأبراج السكنية المكتملة التى تعيد صياغة ملامح أفق دبى، والترحيب بالسكان بمجرد الانتهاء من أعمال الاختبار والتشطيبات النهائية".

ويتألف برج "تاور 108" من طابق أرضى وموقف سيارات من أربعة طوابق و28 طابقا مع 404 وحدات سكنية، إلى جانب سطح المبنى، ويشتمل هذا البرج على مرافق عالمية الطراز مثل خدمة "الكونسيرج" على مدار الساعة ومسبح للكبار وآخر للصغار ومنطقة للعب والأنشطة ومرافق الجاكوزى والنادى الرياضى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة