خالد صلاح

دائرة أراضى دبى تعقد أول مؤتمر صحفى فى مصر لتشجيع الاستثمار العقارى

الخميس، 03 مايو 2018 07:09 م
دائرة أراضى دبى تعقد أول مؤتمر صحفى فى مصر لتشجيع الاستثمار العقارى جانب من اللقاء الصحفى
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

نظمت دائرة الاراضى والأملاك التابعة لحكومة دبى وشركة MREC مكانك العقارية مصر لقاء صحفيا خاص بتشجيع الاستثمار العقارى فى مصر ودول الخليج بحضور عدد من المسئولين وشركات التطوير والاستثمار العقارى والمؤسسات المتخصصة.

 

وأكدت ماجدة على راشد مساعد المدير العام لدائرة الاراضى والاملاك دبى، أن اللقاء يهدف إلى عرض التوجهات الدولية بصورة عامة فى مجال الاستثمار العقارى والفرص المتاحة بكل من مصر ودبى بصورة خاصة والعمل على تحفيز تبادل الاستثمارات وتشجيع رؤوس الأموال خاصة من خلال المزايا والتحفيزات التى تقدمها حكومة دبى للمستثمرين والمطورين والفرص المتاحة حاليا مقارنة بالوجهات الأخرى.

 

وأشارت إلى أن حكومة دبى عبر دائرة الأراضى والأملاك تقدم العديد من الضمانات للمستثمرين كما تعد أول دائرة حكومية فى قطاع العقارات فى العالم تطبق تقنية بلوك تشين "Block chain"، والذى يعد أحد أهم الحلول التكنولوجية المرتبطة بالثورة الصناعية وسلط المؤتمر أيضا إلى الضوء على تجربة حكومة دبى فى ذلك الصدد.

 

وتضمن تقنية بلوك تشين "Block chain" تسجيل وتحقق وتنفيذ التعاملات على مختلف أنواعها بسرعة وأمان بين أطراف الشبكة وتسمح لأطراف عدة بادخال المعلومات والتسجيل بشفافية عالية وبصورة مشفرة ويعد دخول دائرة الأراضى والأملاك بحكومة دبى فى تلك الآلية إضافة كبرى فى مجال الإجراءات المختلفة والمعاملات على العقار أو للحصول على الخدمات المختلفة إلكترونيا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة