‏وزير الصحة: التشغيل التجريبي لمستشفى طوارئ أبو خليفة بالاسماعيلية يوليو المقبل

الثلاثاء، 29 مايو 2018 01:01 م
‏وزير الصحة: التشغيل التجريبي لمستشفى طوارئ أبو خليفة بالاسماعيلية يوليو المقبل الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، بدء التشغيل التجريبي لمستشفى طوارئ أبو خليفة بالإسماعيلية، مطلع شهر يوليو المقبل، جاء ذلك خلال تفقده الأعمال الانشائية للمستشفى، صباح اليوم، والتي تقع على طريق الإسماعيلية بورسعيد، والتي كانت متعثرة منذ عام ٢٠٠٥. 

كما وجه وزير الصحة والسكان، بسرعة إنهاء إجراءات دخول الكهرباء للمستشفى، مشيراً إلى أنه تواصل مع وزير الكهرباء لسرعة دخول الكهرباء فى 10 أيام بعد أن كان موعدها يستغرق شهرا.

وكلف وزير الصحة والسكان كلا من الدكتورة نانيس عادل مستشار الوزير للمستشفيات، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، بمتابعة التجهيزات النهائية بصفة يومية، ورفع تقرير له لتزليل أي عقبات قد تواجه موعد الاستلام النهائى.

‏الجدير بالذكر أن المستشفى، متخصصة في حوادث الطرق والطوارئ نظراً لموقعها على الطريق السريع، ‏حيث تحتوي على ١٣١ سرير، و١١٦ منها اقامة والباقي رعاية مركزة، لافتاً إلى وجود  5 غرف عمليات،  2 منها في الاستقبال، فيما بلغت تكلفة الانشاءات حوالي ٢٧٣ مليون جنيه.


كما أنها تحتوي على مهبط للطائرات الإسعافية وتشمل التخصصات الطبية العظام والرمد والمخ والأعصاب والاوعية الدموية، كما تضم قسماً للأشعة به أشعة مقطعية وأشعة عادية وأشعة دوبلر. ‏








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة