أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحيرة: لقاءات جماهيرية مع المواطنين بالقرى والمراكز عقب التراويح

الثلاثاء، 29 مايو 2018 05:11 م
محافظ البحيرة: لقاءات جماهيرية مع المواطنين بالقرى والمراكز عقب التراويح المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة- أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، لجنة الإعلام والتواصل المجتمعى برئاسة جمال أبو الفضل المستشار الإعلامى لمحافظة البحيرة، بوضع خارطة عاجلة لتنظيم زيارات يومية للقرى والوحدات المحلية بمختلف مراكز المحافظة، للاجتماع مع الأهالى عقب أداء صلاة التراويح، وفتح باب المناقشة حول سبل تطوير القرى والمساهمة فى اقتراح حلول للمشاكل التى تعانى منها.

وطالبت المهندسة نادية عبده، باستغلال تجمعات المواطنين خلال الشهر الكريم، للتواجد معهم فيما يخص حياتهم اليومية، وملامسة قضاياهم عن قرب، معتبرة أن شهر رمضان فرصة عظيمة للعمل الجاد واستلهام روح الإنتصارات العظيمة للوطن فى هذا الشهر الكريم، لبذل المزيد من العمل للتواصل مع المواطنين.

ووجهت المحافظ، رئيس اللجنة باصطحاب رئيس الوحدة المحلية للمركز التابعة له القرية محل الزيارة، إضافة إلى المسئولين عن القطاعات الخدمية لإيجاد حلول عاجلة لمشكلات المواطنين.

وقالت محافظ البحيرة، إن لجنة الإعلام والتواصل المجتمعى أُسست خصيصا لأداء هذا الدور لتكون حلقة وصل متينة بين المسئولين والمواطنين.

من جانبه قال جمال أبو الفضل المستشار الإعلامى للمحافظ، ورئيس لجنة التواصل المجتمعى بالبحيرة، إن اللجنة استقبلت توجيه المحافظ بمزيد من الحماس، وعقدت اجتماعات عاجلة لتحديد القرى التى ستبدأ اللجنة بزيارتها، وفقا لأولوية القضايا والمعوقات التى تواجهها.

وأضاف مستشار المحافظ، أن أولى جولات اللجنة ستنطلق اليوم من قرية أورين بمركز شبراخيت، استجابة لشكاوى بعض الأهالى من ندرة المياة خلال الأيام الأخيرة، على أن يتواجد بصحبة اللجنة رئيس الوحدة المحلية لشبراخيت، ومسئولين من شركة المياة لإيجاد حلول عاجلة للأزمة .

وقال مستشار المحافظ، إن اللجنة تتواصل مع القيادات الشعبية والعواقل بالقرى لتنظيم اللقاءات الجماهيرية وفقا لطبيعة كل قرية، وذلك عقب صلاة التراويح، مشيراً إلى أنهم يستهدفون عقد أكثر عدد من اللقاءات خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان المعظم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة