فيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد لجان الثانوية الأزهرية

الثلاثاء، 29 مايو 2018 01:38 م
فيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد لجان الثانوية الأزهرية محافظ كفر الشيخ يتابع لجان الثانوية الأزهرية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اطمأن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، على سير امتحانات الثانوية الأزهرية، حيث يؤدى 13583 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية الأزهرية بـ 40 لجنة علي مستوي منطقة كفرالشيخ الأزهرية، في الفترة من 29 مايو حتى أول يونيو المقبل.
 
 
 
 
 تفقد المحافظ لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمعهد الفتيات بمدينة كفرالشيخ، بحضور الشيخ أشرف النجار، مدير عام الإدارة المركزية للأزهر الشريف، والمهندس على عبدالستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.
 
 أكد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة محاربة ظاهرة الغش والتصدي لكافة أساليبه، ومنعه منعاً باتاً، مشيراً إلي أهمية الحفاظ على حقوق الطلاب ومعاملتهم بالشكل اللائق، وتوفير كل سبل الهدوء والطمأنينة لهم أثناء سير الامتحانات، منوهاً إلى أن اللجان مؤمنة بشكل جيد، وتم منع الباعة الجائلين وإزالة الاشغالات من محيط اللجان، لتوفير المناخ الملائم لسير الامتحانات .
 
ومن جانبه، أكد مدير عام منطقة كفرالشيخ الأزهرية، أن هناك غرفة عمليات رئيسية لمتابعة سير الامتحانات الأزهرية والرد على أي استفسار حول إجراءات وضوابط أعمال الامتحانات، ولا يوجد شكاوى باللجان على مستوى المحافظة حتى الآن. 
 
وقال الشيخ أشرف النجار، مدير المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ، إن الامتحانات تسير بشكل سلس، مؤكداً أنه وجه باتباع تعليمات رئاسة القطاع في أعمال الامتحانات والتي تم تعميمها علي الجميع خلال  لقاء عقده مع رؤساء اللجان، مشدداً على ضرورة محاربة ظاهرة الغش والتصدي لكافة أساليبه، ومنعه منعا باتا.
 
وأضاف أنه نبه على أهمية المحافظة على حقوق الطلاب ومعاملتهم بالشكل اللائق، وتوفير كل سبل الهدوء والطمأنينة لهم أثناء سير اللجان، مشيداً بدور رجال الأمن في تأمين اللجان، مؤكداً أن غرف العمليات بالمنطقة تتابع سير الامتحانات باللجان الـ 40  المنتشرة بمدن وقرى المحافظة .
 
  محافظ كفر الشيخ يتابع لجان الثانوية الأزهرية
محافظ كفر الشيخ يتابع لجان الثانوية الأزهرية

   لجنة معهد الفتيات بكفر الشيخ
لجنة معهد الفتيات بكفر الشيخ

   محافظ كفر الشيخ وشيخ المنطقة يتفقدان اللجان
محافظ كفر الشيخ وشيخ المنطقة يتفقدان اللجان
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة