"الصلح " ينهي الخلاف بين النائب رائف تمراز وموظفي الأملاك بالشرقية

الثلاثاء، 29 مايو 2018 04:09 م
"الصلح " ينهي الخلاف بين النائب رائف تمراز وموظفي الأملاك بالشرقية اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نجح اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، في احتواء أزمة بين عدد من موظفي إدارة أملاك الدولة و النائب رائف تمراز، بعد وقوع مشادة كلامية بينهم، خلال تواجد "تمراز" بالإدارة .
 
أكد سيدهم أنه فور علمه بالمشادة  الكلامية، استدعى الموظفات أصحاب الواقعة والنائب لمكتبة، واجتمع بهم لبحث الأمر، وتم احتواء الأزمة والترضية بينهم  .
 
كانت حالة من الاستياء سادت بين الموظفين بإدارة أملاك الدولة بالشرقية، بسبب ما وصفوة بتعدي رائف تمراز عضو مجلس النواب عليهم بالسب خلال تواجده لإنهاء أحد طلبات تقنين وضع يد .
 
وقالت الموظفة عن الواقعة  لـ " اليوم السابع "، أنه خلال تأدية عملهم في الغرفة المختصة بمنظومة تلقي طلبات تقنين الوضع، وهي ممنوع الدخول فيها لغير الموظفين، فوجئنا بدخول النائب رائف تمراز في حالة غضب ، قائلا " انتو هتفضلوا قاعدين مأنتخين مش بتعملوا شغلكم "، فردت إحداهن حضرتك ممنوع الدخول لغير الموظفين، فرد عليها النائب " إنتى قليلة الأدب " وتطورت المشادة الكلامية بينهما.
 
أضاف المهندس إبراهيم فليفل مدير إدارة أملاك الدولة، إنه حضر بعد حدوث الواقعة، معربا عن استيائه، مؤكد أن هذه الغرفة خاصة بالموظفين.
 
من جهته أكد رائف تمراز عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية،  لـ" اليوم السابع " أن الأمر كان سوء تفاهم بسيط بينه وبين إحدى الموظفات، و انتهي في مكتب نائب المحافظ ، قائلا " دول إخواتي الصغيرين، و الأمر انتهي ".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة