التحالف العربى : دمرنا ورشة لتصنيع طائرات بدون طيار فى اليمن

الثلاثاء، 29 مايو 2018 02:00 ص
التحالف العربى : دمرنا ورشة لتصنيع طائرات بدون طيار فى اليمن العقيد تركى المالكى المتحدث باسم التحالف العربى
الرياض أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن ، الاثنين ، تدمير ورشة لتصنيع طائرات بدون طيار فى اليمن.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد تركى المالكى - خلال مؤتمر صحفى نقلته قناة (العربية الحدث) الإخبارية ـ إن قوات التحالف رصدت بعد معلومات دقيقة ورشة الطائرات وتم استهدافها من قبل القوات ، لافتا الى أنه منذ أيام حاولت ميليشيات الحوثى نقل طائرات من دون طيار من الورشة من نوع أبيابيل الإيرانية لإستهداف مطار أبها الدولى فى المملكة العربية السعودية ، إلا أن قوات التحالف أحبطت الهجوم.

وأوضح أن الميليشيات الحوثية تزج بالنساء فى المعارك ، موضحا أنه تم إلقاء القبض على بعض النساء اللواتى شاركن فى المعارك ، معتبرا استخدام النساء يدل على حالة الإفلاس التى تعيشها الميليشيات.

وتحدث المالكى عن الإنجازات العسكرية التى تحققت خلال الأسبوع الماضى ، مؤكدا أنه لم يتبق على الوصول إلى الحديدة سوى 20 كيلو مترا ، لافتا الى حدوث إنهيار فى صفوف الميليشيات الحوثية على جبهة الساحل الغربى ، والجيش الوطنى اليمنى مستمر فى تقدمه نحو صعدة بمساندة من قوات التحالف.

وبشأن عمليات الإغاثة ، قال المالكى أن التحالف يستمر فى دعم عمليات الإغاثة ، موضحا أن نحو 5 ملايين يمنيا يستفيدون من مساعدات مركز الملك سلمان ، مشيرا الى أن السعودية مستمرة فى بذل الجهود المشتركة مع الإمارات لتقديم المساعدات لجزيرة سقطرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة