إليسا تعتذر لمتابعيها على السوشيال ميديا لعدم تفاعلها معهم بسبب ألبومها الجديد

الثلاثاء، 29 مايو 2018 12:37 م
إليسا تعتذر لمتابعيها على السوشيال ميديا لعدم تفاعلها معهم بسبب ألبومها الجديد إليسا

كتبت مريم بدر الدين

اعتذرت النجمة اللبنانية إليسا لمتابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، لعدم تفاعلها معهم كما اعتادت فى الفترة الأخيرة، وذلك بسبب انشغالها بشكل كبير بالإعداد لألبومها الجديد.

وكتبت إليسا عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مرحبا شباب! أنا آسفة لأننى كنت متأخرة عنكم عبر مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا، ولكنها كانت فترة عصيبة، لأننى أركض لإنهاء الألبوم الجديد فى الوقت المحدد. هل أنت متحمس".

اليسا

إليسا

وكانت آخر أغنيات إليسا والتى حققت نجاحا كبيرا هى "عشت وشفت" أغنية تتر مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة